الأحد، 21 أبريل 2024 04:39 م

بالفيديو..مصطفى بكرى: تقدمت بطلب إحاطة ضد وزير التموين وسأعتذر للرأى العام حال خطئى

بالفيديو..مصطفى بكرى: تقدمت بطلب إحاطة ضد وزير التموين وسأعتذر للرأى العام حال خطئى مصطفى بكرى
الأحد، 21 أغسطس 2016 08:37 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب مصطفى بكرى، إنه عضو فى لجنة تقصى حقائق فساد القمح، وكان من الطبيعى أن يبحث عن الأسباب المؤدية لهذا الفساد ووجدنا أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين من ضمن هذه الأسباب، وتابع: " تقدمت اليوم بطلب إحاطة ضد وزير التموين.. ولن يهدأ لنا بال حتى يأتى وزير التموين بإقرار الذمة المالية.. وعلى الأجهزة الرقابية أن تقول لنا قيمة الفواتير الحقيقية لإقامته فى فندق سميراميس وكيف تم إنفاقها".



وأضاف "بكرى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع عبر فضائية "الحياة2"، أن وزارة التموين لها استراحات "7 نجوم" وعليه كان لابد أن نتساءل عن سر إقامة وزير التموين فى هذا الفندق الكبير رغم وجود هذه الاستراحات، معلقًا:" نريد أن نعرف إقرار الذمة المالية لوزير التموين، وساعتها سوف أخرج على الرأى العام وأبدى اعترافى بالأمر واعتذارى لوزير التموين.. ولكن فليقول لنا الحقيقية فى هذا الأمر بدلا من البلبلة والإثارة واستفزاز الشعب، بعدما قال أنها دى فلوسى ومحدش يحاسبنى".

وشدد النائب البرلمانى على أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن هذا، وتابع:" سأتقدم ببلاغ للنائب العام لوضع حد لهذا الأمر لأُبين إن كنت أنا أتجنى أم لا".



الأكثر قراءة



print