الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:51 ص

نائبة الشرقية عن رفع الدعم: فى عاملين مرتباتهم ضعيفة ومحتاجين من يداوى جراحهم

نائبة الشرقية عن رفع الدعم: فى عاملين مرتباتهم ضعيفة ومحتاجين من يداوى جراحهم نوسيلة ابو العمرو
الإثنين، 15 أغسطس 2016 06:53 م
كتب محمد أبو عوض
قالت نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، إن تصريحات الدكتورة بسنت فهمى حول عدم أحقية الموظفين فى الدولة للدعم غير حقيقى، وهناك عاملون فى الدولة مرتباتهم ضعيفة للغاية ويحتاجون إلى من يداوى جراحهم.

وأضافت عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الأزمة الحقيقية فى كيفية معالجة العجز بالموازنة من خلال العمل على حلول من خارج الصندوق وليس حلول كلاسيكية تدعو إلى الاقتراض دائما.

وكانت النائبة بسنت فهمى، عضوة لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، قد قالت إنه من غير المقبول توجيه "الدعم" لغير المستحقين، فثلث الموازنة العامة للدولة متمثلة فى الأجور، مضيفة: "ماينفعش الموظفين يحصلوا على الدعم.. ماحدش يقدر ييجى جنب الدعم، ولكن من غير المقبول إننا ندعم أشخاص لا يستحقون".

وأضافت بسنت فهمى خلال حوارها مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" مقدم برنامج "على هوى مصر" بفضائية "النهار": "غير مقبول إننا ندعم الناس المقتدرة، أو أننا نسرق الدعم، أو يروح لغير مستحقيه، وده موضوع كبير أوى.. وهيضايق ناس اعتبرته حق مكتسب طبعًا.. بس مش هيضايق البسطاء، ومينفعش يبقى تلت الموازنة أجور، والتلت بتاع الدعم ياخدوه كمان.. أيوة أنا شايفه إن موظفى الدولة لا يستحقون الدعم".

وتابعت بسنت فهمى: "ماينفعش إنك تكون موظف وتقول أنا مبسوط إنى موظف وهاخد الدعم بتاع الغلابة.. فى حقيقة الأمر الحكومة مش للتَكَسُّب.. دى عمل عام"، مشددة على ضرورة مواجهة النفس وتحديد الأهداف.


print