السبت، 18 مايو 2024 03:01 ص

شريف إسماعيل يواجه سهام النواب.. الشعينى: لازم يحترم البرلمان ويشتغل أكتر من كده

شريف إسماعيل يواجه سهام النواب.. الشعينى: لازم يحترم البرلمان ويشتغل أكتر من كده هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان
الأحد، 07 أغسطس 2016 07:23 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، إنه يجب على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، احترام رغبة البرلمان الذى يعمل لصالح الوطن والمواطن فى المقام الأول، متابعًا: "رئيس الحكومة لازم يشد أكتر من كده ويشتغل، جميع نواب محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والمنيا يتناقشون بشأن محصول قصب السكر مع الجهات المعنية، والحكومة مقصرة".

وأضاف "الشعينى" - خلال حواره مع برنامج "عين على البرلمان" المذاع عبر فضائية "الحياة 2"، اليوم الأحد - أن مجلس النواب اتفق على زيادة سعر طن القصب من 400 إلى 500 جنيه، مستطردًا: "رغم موافقة المجلس على ذلك، وإرسال الموافقة منذ شهرين ونصف إلى رئيس الوزراء، إلا أنها ما زالت مرمية فى مكتب اللجنة الاقتصادية بمجلس الوزراء، ولم تطرح من الأساس، و ده لا تقدير ولا اهتمام بالبرلمان".

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أصدر قرارًا بضبط وإحضار المتورطين فى قضية فساد توريد القمح، لاستيلائهم مبالغ قدرها 533 مليون جنيه، نتيجة عمليات التلاعب والتوريدات الوهمية.








print