الإثنين، 17 يونيو 2024 03:08 ص

"الانتخابات والضرب تحت الحزام".. طلعت السويدى: ليس لى دخل بأى تربيطات تخص المحليات

"الانتخابات والضرب تحت الحزام".. طلعت السويدى: ليس لى دخل بأى تربيطات تخص المحليات النائب طلعت السويدى
الأحد، 31 يوليو 2016 01:48 ص
كتب أيمن رمضان
نفى النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، وجود صلة تجمعه بأى تربيطات تتم الآن، بشأن قوائم انتخابات المحليات، مشدداً على أن ما يتم تداوله بشأن ذلك، عار تماماً من الصحة، ومهاترات غير صحيحة وفق تعبيره.

وأضاف "السويدى"، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً:"أهلى وأحبابى أهل ديرب نجم الكرام .. هناك بعض النقاط التى أحب أن أوضحها لكم فى ظل تلك الشائعات والمهاترات والاجتهادات الغير صحيحة والمنتشرة الآن .. والتى تخص انتخابات المحليات أوجزها لكم احبابى فى النقاط التالية ".

واستطرد قائلاً: "أولا حتى الآن لم يصدر قانونا للمحليات أو حتى اتضحت ملامحه الأخيرة .. وبالتالى لم يتحدد موعد إجراء انتخابات المحليات وبأية طريقة.. لذا ليس لى أى دخل بأى تحركات أو قوائم أو تربيطات تخص المحليات واختيار مرشحيها .. وهى تخص من يعمل عليها فقط".

وعدد رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، الأسباب التى تؤكد على عدم وجود أية صلة تجمعه والشائعات المتداولة بشأن انتخابات المحليات، قائلاً:"تعلمون جميعا أخوتى بانتمائى الوفدى .. والحزب يدرس الآن خوض انتخابات المحليات سواء بالقوائم أو بالفردى حسب ما سيحدده القانون الجديد .. وبالتالى انتمائى الوفدى يدفعنى للانتظار حتى تتضح الصورة كاملة، وبعدها سوف أقرر.. ثالثا : الزج باسمى فى موضوعات لا تخصنى ولا أعلم عنها شيئا ليس شيئا جديدا .. فطوال مسيرتى السياسية تكرر هذا الأمر .. والبعض يستخدم اسمى دون علمى أو دون معرفة بالأساس .. لذا أرجو من أهلى وأحبابى أخذ هذا الامر فى الاعتبار وعدم تصديق مثل تلك الأقاويل سوى ما يصدر عنى شخصيا أو على هذه الصفحة وهى الوحيدة التى تمثلنى أو عن طريق مكتبى الإعلامى وما يصدره من بيانات ".


print