الجمعة، 17 مايو 2024 12:09 م

حروب مخابراتية وأشرس من "67".. شكرى الجندى واصفًا الفتن الطائفية فى مصر

حروب مخابراتية وأشرس من "67".. شكرى الجندى واصفًا الفتن الطائفية فى مصر اللواء شكرى الجندى عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب
الإثنين، 25 يوليو 2016 07:55 م
كتب محمود العمرى – إيهاب محمد
استهل اللواء شكرى الجندى عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، كلمته أثناء لقائة اليوم، بالبابا تواضروس وعدد من أعضاء اللجنة الدينيه بمجلس النواب، بالشكر لقداسه الباابا تواضروس ولجميع العاملين بالكتدرائية ، تبعها لان المصرين اجمعهم " لحمة" واحد ليسوا اطراف متناثرة ، مؤكدا ان المصرين اثناء قدوم عمرو ابن العاص لمصر فى صد ر الاسلام لم ياتوا معه ، بل مسلمى اليوم هم مسيحى الامس .

واستشهد الجندى اثناء لقاء اللجنة بــ البابا تواضروس ،بحديث سيدنا محمد صلى الله علية وسلم ، "من اذى ذميا فقد أذانى " ، وتابع معروف عن المسيحية المحبة ، فالاسلام والمسيحية ااتوا من مشكاه واحده .

واشار الجندى فى حديثة ان مصر تتعرض فى العصر الحديث ، لحروب اشرس من حرب 67 ، وهى حروب مخابراتية ، وان اناس كثيرون يحاولو اشاعه الفتن بين المسلمين والمسيحين، مؤكدا أن نكون فى هذه الفترة على جانب من المسؤولية، وأن نقف وراء مصر، ونظهر للعالم الصورة الحقيقية للمحبة بين المسلمين والمسيحيين، وأن لا نصعد أى خلاف بين الأشخاص المسلمين والمسيحين .


print