الجمعة، 26 أبريل 2024 03:12 م

5 اجتماعات لمناقشة تقارير رقابية.. منظومة المركبات والإعلانات أمام "الإدارة المحلية"

5 اجتماعات لمناقشة تقارير رقابية.. منظومة المركبات والإعلانات أمام "الإدارة المحلية" اجتماع لجنة الإدارة المحلية برئاسة أحمد السجينى
الخميس، 21 يوليو 2016 03:30 م
كتب محمود حسين
تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب المهندس أحمد السجينى، خمسة اجتماعات الأسبوع المقبل، من بينها اجتماعين يوم الأحد، لاستعراض التقرير النهائى بشأن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية على وحدات التعاون الإنتاجى خلال عام 2014، والاستمرار فى نظر ودراسة ما أحيل إلى اللجنة من مشروعات قوانين خاصة بقانون الإدارة المحلية مع استكمال شرح لملامح القانون المقدم من النائب محمد عطية الفيومى وآخرين.

وتناقش اللجنة ما ستنتهى إليه بشأن موضوع البيان بطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد سليمان بشأن انتشار الحرائق فى منشآت الدولة والمبانى الأثرية والتاريخية، ومناقشة ما ستنتهى إليه اللجنة بشأن طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الحسينى والخاص ببيان بعض المتحصلات المالية لحى بولاق الدكرو بمحافظة الجيزة.

وتجتمع اللجنة الإثنين المقبل، لمناقشة منظومة إدارة المركبات بأنواعها والرسوم المحلية المرتبطة بالقطاع، واستمرار نظر ودراسة ما أحيل إلى اللجنة من مشروعات قوانين خاصة بقانون الإدارة المحلية مع استكمال شرح لملامح القانون المقدم من حزب الوفد من النائبين المهندس أحمد السجينى، والدكتور محمد فؤاد وآخرين، ومناقشة منظومة إعلانات الطرق بالوحدات المحلية وإجراءات ترخيصها والرسوم والإيرادات المرتبطة بها.

وتختتم اللجنة اجتماعاتها يوم الثلاثاء المقبل، باستمرار نظر ودراسة مشروع قانون الإدارة المحلية المقدم من النائب عبد الحميد كمال وآخرين، ومناقشة واعتماد تبويب المشروعات بقوانين المحالة للجنة والخاصة بقانون الإدارة المحلية.



الأكثر قراءة



print