السبت، 18 مايو 2024 07:39 ص

يونس الجاحر نائب أسيوط: المحافظ وافق على تشغيل 650 مخبزا بمركز ديروط

يونس الجاحر نائب أسيوط: المحافظ وافق على تشغيل 650 مخبزا بمركز ديروط يونس الجاحر
الإثنين، 18 يوليو 2016 01:06 ص
كتب زكى القاضى
قال اللواء يونس الجاحر، عضو مجلس النواب، عن مركز ديروط، بمحافظة أسيوط، إنه التقى المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، ضمن وفد برلمانى يضم معظم نواب المحافظة.

وأوضح يونس الجاحر، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه تم الاتفاق على عدة قضايا مهمة منها، تشغيل جميع المخابز التى أجريت عليها المعاينة وثبت صلاحيتها للعمل وعددهم ما يقرب من حوالى ٦٥٠ مخبزا كمرحلة أولى والنظر فى باقى المخابز فى مرحلة ثانية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المحافظ وافق أيضًا على إزالة جميع المطبات بالطرق الرئيسية خاصة طريق أسيوط، ديروط واستبدالها بمطبات مطابقة للمواصفات وبدأ العمل من أمس الأحد ولمدة ثلاثة أسابيع.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن الاجتماع توصل أيضًا إلى ضرورة النظر فى إعادة توزيع الأطباء خاصة فى الوحدات الصحية بالقرى التى بها عجز وانتداب بعض الممرضات من أماكن عملهن الحالى إلى الأماكن التى بها عجز، وذلك لمدة ثلاثة شهور لجميع الممرضات دون استثناءات، بالإضافة إلى متابعة تطوير المستشفيات العامه وتزويدها بالأجهزة والمعدات والأدوية اللازمة.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الاجتماع توصل أيضًا إلى الموافقة على ترخيص التوك توك عقب استكمال الأوراق الخاصة بجميع وحدات مرور المحافظة.


print