الجمعة، 17 مايو 2024 08:43 ص

خناقة اليوم.. الاعتداء على النائبة زينب سالم فى قسم مدينة نصر

خناقة اليوم.. الاعتداء على النائبة زينب سالم فى قسم مدينة نصر النائبة زينب سالم
السبت، 16 يوليو 2016 01:42 ص
كتب سماح عبد الحميد و محمد صبحى
تمثلت خناقة اليوم فى الاعتداء على النائبة البرلمانية، زينب سالم فى قسم مدينة نصر، وذلك بعد أن كشف مصدر من أعضاء مجلس النواب عن قيام ضابط شرطة من قوات قسم مدينة نصر بالتعدى بالضرب على البرلمانية زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى أثناء تواجدها بالقسم للمطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

مشاجرة نجل شقيقة النائبة دفعتها للحضور للقسم


وأضاف المصدر فى تصريح لــ"برلمانى" أن مشاجرة وقعت بين نجل شقيقة البرلمانية زينب سالم البالغ من العمر 14 عاما مع أحد زملائه، وهو ما دفعها للانتقال إلى مقر قسم الشرطة للوقوف على أسباب الواقعة وإبرام تصالح بين الطرفين للإفراج عنهما، لافتا إلى أنه أثناء تواجدها بالقسم ولقاء نجل شقيقتها قام أحد أفراد الشرطة بالتعدى عليها لفظيا.

وقالت المصادر إنه أثناء قيام البرلمانية زينب سالم بإبراز شخصيتها والتعريف بنفسها، تواجد أحد ضباط القسم من قوات المباحث وقام بالاعتداء عليها بالضرب، ما أسفر عن حدوث إصابات فى "الفك" وهو ما دفعها للاستغاثة بأعضاء البرلمان عبر جروب "واتس آب" الخاص بهم .

استغاثة عبر جروب "الواتس آب"


واستطردت المصادر أن عقب الاستغاثة توجه عدد من أعضاء البرلمان إلى قسم مدينة نصر للوقوف على الواقعة ومساندة البرلمانية زينب سالم، لافتة المصادر إلى أنه تم اصطحابها إلى مستشفى هليوبلس وتم عمل تقرير طبى عن الحالة وتحرير محضر بالواقعة .

وتابعت المصادر أن مدير أمن القاهرة ومفتش المباحث تواجدوا بمقر القسم وقدموا اعتذارا لأعضاء البرلمان عن الواقعة، وتم تحرير المحضر والتحفظ على الضابط تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، مشيرة إلى أن عددا من النواب تواجدوا بالقسم ومن بينهم البرلمانى بكر أبو غريب والنائب أحمد سمير والنائب عبد الهادى القصبى والبرلمانى محمد على يوسف والنائبة شادية خضير الجمل .


print