السبت، 01 يونيو 2024 09:20 ص

هانى أباظة عن قرار محافظ الشرقية حول أملاك الدولة: قرارك متأخر.. و أفلح أن صدق

هانى أباظة عن  قرار محافظ الشرقية حول أملاك الدولة: قرارك متأخر.. و أفلح أن صدق هانى أباظة عضو مجلس النواب
الجمعة، 15 يوليو 2016 08:19 ص
كتب محمد أبو عوض
قال هانى أباظة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الشرقية ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمى، إن قيام محافظ الشرقية بإعطاء إشارة لتحصيل المستحقات المالية المتأخرة عن أراضى أملاك الدولة التى تم بيعها أو استئجارها أمر جاء متأخرا .

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمى فى تصريحات لـ "برلمانى" أن تصريحات المحافظ اللواء خالد سعيد عن أنه لن يسمح لأحد بالتعدى على أملاك الدولة ويفرض سيطرته ويمتنع عن دفع كافة المستحقات لدى المحافظة " مفيش رد عليها اللى أن نقول أفلح أن صدق " .

وكان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أعلن أن المحافظة بدأت فى تحصيل المستحقات المالية المتأخرة عن أراضى أملاك الدولة التى تم بيعها أو استئجارها بعد أن كانت فى طى النسيان لفترات طويلة ولم تستفيد منها المحافظة .

وأضاف المحافظ، خلال جلسة المجلس التنفيذى أمس، أنه تم استرداد 15 مليون جنيه من قيمة أرض تم بيعها بمبلغ 56 مليون جنيه وجارى تحصيل باقى المبلغ ، فضلا عن عدم دفع مستأجرين أراض لمشروعات بقيمة 100 مليون قاموا بـ "البلطجة "بحسب وصفه وعدم تسديد الايجار، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بالتعدى على أملاك الدولة ويفرض سيطرته ويمتنع عن دفع كافة المستحقات لدى المحافظة .


print