الأحد، 19 مايو 2024 11:16 ص

إسلام الغزولى: المرأة المصرية سند رئيسى للدولة المصرية وتحتاج تشريعات خاصة

إسلام الغزولى: المرأة المصرية سند رئيسى للدولة المصرية وتحتاج تشريعات خاصة اسلام الغزولى القيادى بحزب المصريين الأحرار
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 10:17 م
كتب أحمد أبو حجر
قال إسلام الغزولى، القيادى بحزب المصريين الأحرار، إن المرأة المصرية هى السند الرئيسى للدولة المصرية، مشددا على ضرورة وجود تشريعات خاصة للمرأة.

وأكد أن ضعف الإقبال فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية له عدة أسباب، منها المواطن الرافض من أجل الرفض، بالإضافة إلى أن عددا من المواطنين يرون أن المرشحين غير مناسبين، وأن عددا آخر يشعر بالأمان دون وجود البرلمان.

ولفت الغزولى، فى حوار بقناة "أون تى فى"، إلى أن حل مشكلة العزوف عن الانتخابات من خلال فعاليات المرشحين وتوعية الناخبين وتدريب الشباب.

وعن برنامجه الانتخابى قال: إنه ينتمى لحزب المصريين الأحرار، ويوجد برنامج عام للحزب وبرنامج خاص بالدائرة مصر الجديدة والنزهة، وهى دائرة لها خصوصيتها ومشاكلها منها القمامة والنظافة والمواقف العشوائية والموصلات والباعة الجائلين والتراث المعمارى.
وأضاف أن حملته الانتخابية تقوم بعمل توعية للمواطن عن الانتخابات والحياة السياسية ودور النائب وتحويل ثقافة النائب الخدمى إلى نائب تشريعات والنزول لمخاطبة الناس للمشاركة.

وذكر أنه لا يوجد أزمة فى ثقافة دور النائب لدى المواطن قائلا: "لو استطعنا الوصول إلى 30% من دور النائب خدمى و 70% رقابة وتشريع سنصل خلال فترة قليلة لدور الرقابة والتشريع".

وقال الغزولى: حزب المصريين الأحرار حزب وليد الثورة وحديث فى الإدارة ولديه رؤية وأهداف، موضحا أن نتيجة المرحلة الأولى كانت مفاجأة وهو ما يلقى عبء كبير على المرشحين فى المرحلة الثانية، لأننا نهدف إلى تطوير الدولة المصرية.


print