الثلاثاء، 28 مايو 2024 10:02 م

حملة "معاك" لدعم الرئيس والمشروعات القومية تعلن تنظيم فعاليات بحضور عدد من النواب

حملة "معاك" لدعم الرئيس والمشروعات القومية تعلن تنظيم فعاليات بحضور عدد من النواب النائب أحمد الفرشوطى
الإثنين، 04 يوليو 2016 01:30 ص
كتب زكى القاضى
أعلن أحمد البشبيشى، المنسق العام لحملة "معاك"، انضمام عدد من أعضاء البرلمان للحملة، ومن المقرر تنظيم العديد من الفعاليات الميدانية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البشبيشى، فى تصريحاتٍ له، أن من بين النواب المنضمين للحملة كل من: حمادة العمارى، وعادل شهاب، وياسر نصر الهوارى، وأحمد الفرشوطى، ومحمد عقل، وأحمد هريدى، وعاطف عبد الحميد، وصابر عبد القوى، ومحمد زايد، للعمل على إبراز الإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمشروعات القومية التى يعمل على تنفيذها، وتسليط الضوء على الإيجابيات.

ومن جانبه قال النائب أحمد الفرشوطى، فى بيان صحفى، إن الهدف من الحملة هو إبراز الجوانب المضيئة والإيجابية بالدولة، وتسليط الضوء على ما يغفله الإعلام، مؤكدًا أن دعم الدولة والرئيس واجب على كل فرد فى المجتمع من أجل حياة أفضل.

وأشار النائب ياسر الهوارى، إلى أن القائمين على حملة "معاك" تواصلوا معه للانضمام إلى الحملة، مشيرًا إلى أنه وافق على الانضمام، خاصة وأن أهداف الحملة هى تأييد الرئيس السيسى، واستكمال كل بدأه نحو تحقيق التنمية للدولة، قائلاً: "الانضمام للحملة شرف لأى شخص، لأن العمل على مصلحة الدولة أسمى ما يكون".


print