الخميس، 16 مايو 2024 08:35 م

هانى العسال: حزب النور "كذاب" وخطر على الدولة.. ويؤكد: المال السياسى "قذر"

هانى العسال: حزب النور "كذاب" وخطر على الدولة.. ويؤكد: المال السياسى "قذر" هانى العسال المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:21 ص
كتب محمد رضا
أكد هانى العسال، المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر، أن حزب النور يشكل خطورة على الدولة والبرلمان؛ لأنه يخلط الدين بالسياسة والعكس، واستغل الأمر كبيزنس حتى وقع فى الطريق الخطأ، رغم أن الأمر واضح للجميع أن الدين "عقيدة وإيمان"، والسياسة "مصلحة واتفاق"، ولا يجوز الخلط بينهما، مضيفا أن حزب النور يمارس "الكذب" فى كل شئ.

وأضاف المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن "المال السياسى" مثل "المال السلفى"، ويتشابهان فى إنفاق الإخوان على السلفيين، أو إنفاق دولة أخرى على مرشح، واصفا "المال السياسى" بأنه "قذر" ويجب محاربته، وأنه يرفض استخدامه بكل أشكاله.

وأضاف :"مالى هو مال وطنى؛ لأنى أعمل ليل نهار لصالح الدولة، وعندما أدخل مجلس الشعب سأعمل أيضا من أجل الدولة، وفيما يخص الدعاية الانتخابية، أؤكد أننى تلقيت دعما كبيرا من أهالى الدائرة الذين تبرع بعضهم بتعليق لافتات على نفقتهم الخاصة".

وأشار إلى أنه يعمل منفردا فى المعركة الانتخابية دون تربيطات مع أى مرشحين بالدائرة، رغم أن الدائرة كبيرة، لافتا إلى أن الإعلام مقصر فى التعريف ببرامج المرشحين وتوفير المساحة والوقت لعرض رؤيتهم من خلال برامج الـ "توك شو"، وأن الدولة مقصرة فى دورها أيضا لتعريف الناس بكيفية الانتخاب وأهمية المشاركة.


الأكثر قراءة



print