الإثنين، 06 مايو 2024 05:30 ص

اخبار القوات المسلحة.. ضربات جوية لمعاقل إرهابية فى سيناء على مدار الـ24 ساعة الماضية

اخبار القوات المسلحة.. ضربات جوية لمعاقل إرهابية فى سيناء على مدار الـ24 ساعة الماضية ضربات جوية لمعاقل إرهابية
الأربعاء، 29 يونيو 2016 12:03 م
شمال سيناء ـ محمد حسين
قصفت طائرت عسكرية مصرية، اليوم الأربعاء، عدة أهداف لمعاقل إرهابية جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، إضافة إلى تنفيذ عمليات أمنية برية، والقبض على 17 مشتبها بهم، بينهم عنصران يجرى التحقيق معهما بتهمة المسؤولية المباشرة عن عمليات زرع عبوات ناسفة.

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن عمليات أمنية متواصلة على مدار الـ24 ساعة الماضية، ما زالت متوصلة حتى الآن، تم خلالها استهداف بؤر إرهابية تم تحديدها جنوب مدينة الشيخ زويد ورفح، وقصفها، وتشير المعلومات إلى سقوط عدد من القتلى وإصابة آخرين من العناصر المستهدفة.

وأضاف المصدر أن القوات أحبطت محاولتين للهجوم بأسلحة آلية على القوات أثناء تحركاتها على طريق العريش رفح الساحلى، وفجرت 4 عبوات ناسفة بمناطق وسط سيناء وجنوب العريش والشيخ زويد، بعد أن تم الكشف عن وجودها، وتم التفجير عن بعد بدون خسائر، وضبط 3 فتحات أنفاق على الحدود مع غزة وردمها.

وأكد المصدر، أن العمليات الأمنية لا تزال تتواصل بالتزامن مع تشديد إجراءات الحماية للمقرات الحكومية والبنوك فى المدن المختلفة، وإغلاق محيط ميادين المالح والضاحية والشيخ زويد والجورة ورفح، لوجود ارتكازات أمنية بها، وإغلاق مقر مبنى ديوان المحافظة ومديرية الأمن وأقسام الشرطة، ومنطقة وسط المدينة المتواجد بها مجلس مدينة العريش وسنترال العريش.


print