الأربعاء، 22 مايو 2024 04:26 ص

أشرف رشاد يشارك فى احتفالية أهالى أبنود بقنا لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم

أشرف رشاد يشارك فى احتفالية أهالى أبنود بقنا لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم النائب أشرف رشاد فى احتفالية مسابقة حفظ القرآن
السبت، 25 يونيو 2016 01:14 ص
كتب تامر إسماعيل
شارك المهندس أشرف رشاد، الأمين العام وعضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، فى الاحتفالية التى نظمها أهالى قرية أبنود جنوب قنا، لتكريم الفائزين فى مسابقة "الشيخ يوسف على" لحفظة القرآن الكريم والتى عقبت حفل الإفطار الجماعى لأهالى القرية.
احتفالية مسابقة حفظ القرآن (1)
وحرص "رشاد" على تقديم الجوائز وشهادات التقدير للأطفال الفائزين بالمسابقة وبث روح العزيمة فى قلوبهم ومطالبتهم بالسير، والحفاظ على ذلك النهج السوى من التمسك والنشء على آيات رب العزة تبارك وتعالى.
احتفالية مسابقة حفظ القرآن (2)
كما حرص عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، بعد انتهاء الاحتفالية بعقد لقاء مطول مع الأهالى وتخصيص جزء للشباب، وذلك فى إطار الاستماع لشكواهم والتوصل لوضع حلول واقعية لمشاكلهم، بالإضافة إلى التعرف على تقييم الشباب للدور الذى تلعبه الدولة لتمكينهم لتوصيل رؤاهم للجهات التنفيذية.

وكان قد رافق "رشاد" وفد من قيادات الحزب بالمحافظة ترأسه المحاسب هشام قدوس الأمين العام للمحافظة، ويوسف أبو الوفا، أمين الإعلام المساعد بالجمهورية، وعدد من أعضاء هيئة المكتب.
احتفالية مسابقة حفظ القرآن (3)

print