السبت، 04 مايو 2024 11:55 ص

كمال أحمد: إفطار مدير الأمن كان مثمرا.. واقترحنا لقاء شهريا لمناقشة مشكلات الإسكندرية

كمال أحمد: إفطار مدير الأمن كان مثمرا.. واقترحنا لقاء شهريا لمناقشة مشكلات الإسكندرية كمال أحمد عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية
الخميس، 23 يونيو 2016 12:16 ص
كتب محمود العمرى
قال النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إنه شارك فى حفل الإفطار الذى نظمه مدير أمن الإسكندرية، اللواء نادر جنيدى، اليوم الأربعاء، وتبادل هو والنواب خلال اللقاء وجهات النظر حول تطوير المحافظة، وعرض كل نائب مشكلات واحتياجات دائرته.

وأضاف "أحمد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنهم اقترحوا خلال اللقاء عقد لقاء شهرى لبحث خطط وأفكار تطوير المحافظة، ومناقشة كل المشكلات والقضايا العالقة بها، والعمل على حلها وتنفيذ مطالب المواطنين، مؤكّدًا أن اللقاء كان مثمرًا للغاية وخرجوا منه بنتائج طيبة.

كان اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، قد وجه دعوة للإفطار لكل أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وأقيم حفل الإفطار فى نادى الشرطة بالمحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية فى المحافظة، وناقش النواب خلاله عددًا من القضايا والموضوعات المتعلقة بالأزمات والمشكلات القائمة فى الدائرة، مع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


print