الإثنين، 20 مايو 2024 05:21 م

عمال القابضة للصرف الصحى ببورسعيد يتجمهرون للمطالبة بمستحقاتهم المالية

عمال القابضة للصرف الصحى ببورسعيد يتجمهرون للمطالبة بمستحقاتهم المالية عمال يقفون أمام إحدى الشركات
الأحد، 19 يونيو 2016 08:27 م
بورسعيد - محمد فرج
تجمع عشرات من عمال الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى بورسعيد، أمام مكتب المهندس عاشور أبو المعاطى، رئيس القطاع، للمطالبة بحقوقهم ومستحقاتهم المالية المتأخرة أسوة بزملائهم بالشركات الأخرى. وقال العمال لـ"برلمانى"، إن القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تتجاهل صرف المقابل النقدى للعمل الذى يبذل يومى الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، ولم يتم صرفهما منذ أغسطس وأبريل 2015 وحتى الآن.

وأضاف العمال، أن القائمين على إدارة القابضة لم تصرف منحة العاملين بمناسبة شهر رمضان أسوة بزملائهم بقطاع الشركات، إضافة لتأخر صرف المرتبات الشهرية، ما يترتب عليه توقيع غرامات للعاملين الحاصلين على قروض بضمان المرتب.

وتطرق العمال إلى سياسية الكيل بمكيالين فى توزيع المكافآت وغيرها من الأعمال الإضافية التى تخضع للأهواء الشخصية، وليس للجهد المبذول والتفانى فى العمل.

ومن جانبه أكد المهندس عاشور أبو المعاطى، رئيس قطاع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ببورسعيد، بأن العمال لديهم حقوق ومستحقات مالية متأخرة، وأنهم على قدر كبير من المسؤولية والعمل بالمحطات يسير على قدم وساق دون انقطاع، مؤكّدًا أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، سيتدخل من خلال اتصالاته بوزير الإسكان، أو بالمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لإيجاد الحلول العاجلة لمطالب العاملين لدفع مسيرة العمل للحفاظ على منظومة الصرف الصحى.


الأكثر قراءة



print