السبت، 18 مايو 2024 10:57 م

نائب عن بنى سويف: أزمة انقطاع المياه بالمحافظة سببها تهدئة الضغط على الشبكات المتهالكة

نائب عن بنى سويف: أزمة انقطاع المياه بالمحافظة سببها تهدئة الضغط على الشبكات المتهالكة عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف
الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:21 م
كتبت كرستين سامى
قال عاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، ردا على شكوى مواطن وردت عبر خدمة "واتس اب برلمانى" عن انقطاع المياة باستمرار بالمحافظة، "إن هناك أزمة فى محطات المياةه والشبكات فى معظم الجمهورية، ونطالب بعمل محطات فى الفترة الأخيرة ولكن معظم الشبكات متهالكة باعتراف رئيس شركة المياه بهالك 30% من الإنتاج ودى كارثة".

وأضاف نائب بنى سويف فى تصريح لـ"برلمانى" أن وزير الإسكان طالب بزيادة فى شبكات التحليل والتجديد، مشيراً إلى أن استمرار انقطاع المياه يأتى لتهدئة الضغط حتى لا تنفجر الشبكات المتهالكة، مناشدا وزير التخطيط بزيادة ميزانية التحليل وتغيير الشبكات.

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.


الأكثر قراءة



print