الأربعاء، 29 مايو 2024 08:02 ص

مرشح مستقبل وطن بـ"مدينة نصر": "ملتقيات التوظيف" وسيلتنا للقضاء على البطالة

مرشح مستقبل وطن بـ"مدينة نصر": "ملتقيات التوظيف" وسيلتنا للقضاء على البطالة خالد السعيد مرشح حزب مستقبل وطن
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 08:17 ص
كتب محمد رضا
قال الدكتور خالد السعيد، مرشح حزب مستقبل وطن، عن دائرة مدينة نصر: "إننا نواجه مشكلة البطالة بين الشباب بتنظيم ملتقيات التوظيف بالتنسيق مع عدد من الشركات التى توفر آلاف الوظائف، مشيرا إلى أن الأزمة فى ثقافة الشباب الذين لا يريدون إلا العمل بالوظائف العليا فى بداية طريقهم العملى، مضيفا: "الشباب عاوزين يبقوا مديرين فى أول شغلهم".

وأوضح مرشح حزب مستقبل وطن، عن دائرة مدينة نصر، أنه نسق ملتقى توظيف منذ أسبوعين تم طرح 5000 وظيفة خلاله، مشيرا إلى أن الموقع الإلكترونى للملتقى سجل 200 طلب توظيف، حضر منهم 100 شاب فقط لإجراء المقابلات، وتم قبولهم جميعا، إلا أن من استلم العمل من هذا العدد 40 بنتا، و 20 ولدا فقط، مؤكدا أن باقى الشباب الذين تم قبولهم رفضوا استلام الوظائف.

وفيما يخص ملف التعليم، أكد أن المشكلة الحقيقية تكمن فى عدم تلقى المعلمين للتدريبات الكافية التى تساعدهم على ممارسة عملهم بشكل جيد، مضيفا: "هذه ليست مشكلة المدرس، ولكن على وزارة التربية والتعليم، توفير التدريبات اللازمة للمعلمين لتطوير منظومة التعليم".

جدير بالذكر أن المرشحين المشاركين فى الندوة هم: هشام أكرم، وزين السادات، ومحمد أبو النجا، المرشحين بدائرة النزهة ومصر الجديدة، والدكتور خالد السعيد، المرشح بدائرة مدينة نصر، وجمعيهم أعضاء بنادى هليوبوليس.

print