الجمعة، 17 مايو 2024 01:04 ص

كمال أحمد: رسالتى للمزايدين على إنجازات الرئيس "من لم يروا الشمس فالعيب فى عيونهم"

كمال أحمد: رسالتى للمزايدين على إنجازات الرئيس "من لم يروا الشمس فالعيب فى عيونهم" النائب كمال أحمد
الجمعة، 03 يونيو 2016 12:53 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب المخضرم كمال أحمد، عضو مجلس النواب بدائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن الرئيس السيسى قام فى العامين الماضيين بكم هائل من الإنجازات التى لم تكن تتحقق إلا فى وجود إرادة سياسية صلبة، حيث إنه فى المجال السياسى تم استكمال خارطة الطريق بدون تدخل السلطة، وعمل على إحياء دور الدولة فى إحداث التنمية خاصة فى المشروعات التى لا يستطيع أنه يخوضها المستثمرون، منه الزراعة والطاقة ومشروع تنمية محور قناة السويس.

وأكد "أحمد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الرئيس يقف بكل طاقته إلى جوار المواطنين فى مواجهة جشع بعض التجار، وطرح منافذ من خلال القوات المسلحة والشرطة، على جانب قيامه بالعمل على استعادة دور مصر الخارجى، وخصوصا دورها الخامل فى السنوات الماضية فى أفريقيا.

وأشار "النائب المخضرم"، إلى أن الرئيس أحدث توازن فى العلاقات الدولية مع الدول الكبرى، واستعادة دور مصر الريادى فى الاتحاد الأوروبى، واستعادة دور مصر ومكانتها الحيوية فى المشاكل التى تحيط بالإقليم العربى، والعمل على التدخل لفرض حلول لتلك المشاكل.

وأضاف "أحمد"، موجها رسالة للمزايدين "الذين لا يرون الشمس فالعيب فى عيونهم"، مطالبا بضرورة توسيع قاعدة المستشارين لدى متخذى القرار، ولابد للحكومة أن تكون فعالة وقراراتها سريعة وحاسمة، وأن يكون حسها قريب من المواطنين، والعمل على اختفاء المنافسة التى قد تؤدى إلى التأثير على الأجيال القادمة.


print