السبت، 20 أبريل 2024 01:18 ص

مرشحة الفيوم: "دعم مصر" يساندنى منذ ترشحى.. وأعقد مؤتمرى بحضور الجمال وأبوزيد الخميس

مرشحة الفيوم: "دعم مصر" يساندنى منذ ترشحى.. وأعقد مؤتمرى بحضور الجمال وأبوزيد الخميس الدكتورة عبير سليمان مرشحة المقعد الخالى بمركز الفيوم
الأحد، 29 مايو 2016 07:25 م
كتب إبراهيم سالم
قالت الدكتورة عبير سليمان، مرشحة المقعد الخالى بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم خلفا لزوجها الراحل النائب محمد مصطفى الخولى، إنه منذ إعلان ترشحها على مقعد زوجها فى الانتخابات البرلمانية وتلقت الدعم من ائتلاف "دعم مصر" بالفيوم وقياداته، مشيرة إلى أن نواب المحافظة المنضمين للائتلاف على تواصل معها.
وأكدت "عبير سليمان" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنها ستعقد مؤتمرا جماهيريا نهاية الأسبوع الحالى "الخميس المقبل"، بمنطقة الليمون التابعة لمركز الفيوم، فى حضور كل من اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف "دعم مصر"، والنائب طاهر أبو زيد نائب رئيس الائتلاف، وعدد كبير من أعضاء الائتلاف بالمحافظة، لتقديم الدعم لها فى السباق الانتخابى الذى تخوضه على مقعد زوجها.

وأضافت "مرشحة الفيوم"، أنه لاتوجد أزمة تراها فى إعلان المرشح محمد فؤاد، مرشح مستقبل وطن على نفس المقعد، مشيرة إلى أنه فى بادئ الأمر كان مرشحا فرديا إلى أن تقدم للجنة العليا للانتخابات بخطاب الحزب، أما عن ترشح عمرو أبو السعود، وإعلانه أنه مرشح ائتلاف دعم مصر، فقالت أنها لا ترى به أية أزمة.



print