السبت، 18 مايو 2024 05:18 م

مرشح بـ"مصر الجديدة": أكثف جولاتى لرصد المشاكل.. والقمامة والصرف الصحى الأبرز

مرشح بـ"مصر الجديدة": أكثف جولاتى لرصد المشاكل.. والقمامة والصرف الصحى الأبرز علاء عبد العال المرشح المستقل بدائرة النزهة
الخميس، 05 نوفمبر 2015 07:23 ص
كتب محمد رضا
قال علاء عبد العال، المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، إنه بدأ دعايته الانتخابية بالتواصل مع العاملين بشركة مصر للطيران لما يربطه بهم من علاقات ود واتصال قوى، وباعتبار أن الشركة هى بيته، مضيفاً أنه يركز أيضاً على تكثيف جولاته الميدانية فى أغلب مناطق الدائرة لرصد مشاكل المواطنين.

وأوضح المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه نظم جولات بمنطقة ألماظة، وعزبة المسلمين، والبستان، حيث استمع خلالها إلى مشاكل الأهالى، مشيراً إلى أن أبرز المشاكل التى رصدها من المواطنين ارتفاع قيمة فواتير المياه، وانتشار القمامة، وتهالك العقارات دون صيانة، وأيضا ًتهالك الصرف الصحى الذى تم إنشاؤه بالمجهودات الذاتية للأهالى –على حد قوله.

وأضاف أن أهالى ألماظة يطالبون أيضاً بصرف الطرق، وإنشاء كوبرى لعبور المشاة بسبب الحوادث المتكررة على الطريق السريع، بالإضافة إلى تشديدهم على ضرورة وجود وسائل مواصلات داخلية لتسهيل التنقلات داخل المنطقة، وإنشاء مدرسة للمرحلة الإعدادية لعدم وجود أى مدرسة لهذه المرحلة فى ألماظة.

الأكثر قراءة



print