الأربعاء، 29 مايو 2024 12:49 م

"فيس بوك برلمانى".. أهالى مساكن الجيزة بالمقطم يستغيثون من التهديد بطردهم

"فيس بوك برلمانى".. أهالى مساكن الجيزة بالمقطم يستغيثون من التهديد بطردهم مساكن المقطم
الأربعاء، 25 مايو 2016 05:07 م
كتب عمرو حسين
استمرارًا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع "برلمانى"، أرسلت إحدى القراء شكوى باسم سكان المقطم، مساكن الجيزة التابعة لهيئة التعاونيات، بسبب الأزمة بين الأهالى والهيئة والتى نشبت بسبب التأخر فى سداد أقساط الوحدات السكنية، وتطور الأمر إلى تهديد الأهالى بالخروج من مساكنهم رغم مبادرتهم بتسديد المستحقات بشكل يتناسب مع دخولهم المنخفضة.

فيس بوك برلمانى.. أهالى مساكن الجيزة بالمقطم يستغيثون من التهديد بطردهم

وقالت القارئة فى رسالتها "استغاثة إلى رئيس الجمهورية إحنا سكان المقطم مساكن الجيزة التابعة لهيئة التعاونيات تأخرنا فى سداد الأقساط فوجئنا بفسخ عقودنا من الهيئة وذهبنا للمصالحة مع الهيئة ودفع جزء من اللى علينا رفضوا وألزمونا بدفع نص المبلغ والنصف الآخر بعد شهر ويكتبونا إقرار بذلك أو إخلاء الشقق، المبالغ الأساسية المتأخرة 20000 وبعد إضافة الفوائد 58000 جنيه الشقة 52 متر، وإحنا ناس معدومى الدخل، عدد الأسر يزيد عن ألفى أسرة، وبعض الأسر لازم يخلوا الشقق 10-6 أرجوكم الحقونا".

وتابعت: "أرجوكم أنتوا آخر أمل لينا إحنا لازم نخلى الشقق يوم عشرة يونيو اللى جاى، إحنا صورنا مع قناة النهار وتانى يوم ذهبنا الهيئة للمصالحة مرة تانية قالوا لنا بالنص خلوا الإعلام ينفعكم، بدل ما كنا عايزين نصف المبلغ دلوقتى عايزين المبلغ كله أو إخلاء الشقق".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشكلات دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى باسم القراء، عبر رسائل https://goo.gl/yGAeUn "فيس بوك" من خلال الرابط..

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

print