الإثنين، 13 مايو 2024 07:55 ص

فيس بوك برلمانى..حملة الماجستير يطالبون الحكومة والنواب بحقهم فى التعيين بالدولة

فيس بوك برلمانى..حملة الماجستير يطالبون الحكومة والنواب بحقهم فى التعيين بالدولة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأربعاء، 25 مايو 2016 11:13 ص
كتب عمرو حسين
استمرارًا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع برلمانى، وعبر "واتس آب برلماني"، انهالت رسائل عشرات القراء من حملة الماجستير المطالبة بالتعيين، والتى تابع موقع "برلماني" نشرها خلال الأيام السابقة.

قال أحد القراء فى رسالته "مازال مطلبنا المشروع لم يتحقق رغم أحقيتنا فى التعيين أسوة بنصف دفعتنا حمله الماجستير والدكتوراة، اعتماد 2015 الذين تم تعينهم فى شهر 8/ 2015 رغم أننا أخذنا وعودا كثيرة من المسئولين ولم يتم تحقيق المطالب ونحن نقدر وقوف النواب بجانبنا لأننا منهم وهم منا ونرغب فى مساندتهم لنا، حيث إن وزير التخطيط ومحمد الجميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تتعنت فى تنفيذ قرار الحصر الصادر من البحث العلمى والمرسل إليهم من مجلس الوزراء بحجة عدم وجود أماكن مع العلم اننا نعلم جميعاً أن الاماكن والوظائف الشاغرة كثيرة، وذلك من خلال الاعلانات فى الفترة الأخيرة منها على سبيل المثال الشهر العقارى والتأمينات الاجتماعية الجمارك والمرور وغيرها.. فنحن نطالب بحقنا القانونى أسوة بنصف دفعتنا راغبين من نواب الشعب الافاضل مساندتنا والتحدث مع المسئولين لتنفيذ قرار مجلس الوزراء..حملة الماجستير والدكتوراة دفعة 2015".

1 copy

فيما قال قارئ آخر "إلى النواب لقد وعدتم بحل مشكله باقى دفعة ٢٠١٥ حملة الماجستير أين وعد الدكتور على عبد العال وعد بحل المشكلة والكثير من النواب فأين وعدكم لنا نحن نضيع نرجو العون والمساعدة أوشك الشباب على الانتحار هذا عام الشباب والشباب هم فى حاله من الحزن والضياع البحث العلمى يضيع ارجوا من نواب الشعب الحقوا آمال وطموحات الشباب فى السعى نحو تقدم مصر قبل ان تجدونا غير ذلك اكتفى بالدعاء إلى الله ان يحمى مصر".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشكلات دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى باسم القراء، عبر رسائل https://goo.gl/yGAeUn "فيس بوك" من خلال الرابط..

2 copy

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.


print