الإثنين، 06 مايو 2024 01:57 م

الجمعة.. اعتصام اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض بالتحالف الشعبى فى الإسكندرية

الجمعة.. اعتصام اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض بالتحالف الشعبى فى الإسكندرية مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
الثلاثاء، 24 مايو 2016 05:29 م
كتب محمود العمرى
أعلن حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض وأحزاب التيار الديمقراطى بالإسكندرية، ستنظم أولى فاعليات الاعتصام الرمزى التبادلى، يوم الجمعة 27 مايو الجارى، بمقر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بالإسكندرية.

وقال الحزب فى بيان اليوم: "إن أفراده قرروا الدخول فى اعتصام، اعتراضا على اتفاقية ترسيم الحدود التى وقعتها الحكومة المصرية مع المملكة العربية السعودية، وتقضى بالتنازل عن جزيرتى تيران وصنافير، وحبس المئات من الشباب داخل السجون خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى التضامن الكامل مع الشباب المحكوم عليهم بالسجن والغرامة على خلفية التظاهر يوم 25 أبريل الماضى".

كما تعقد الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض "مصر مش للبيع"، مؤتمرًا صحفيًا اليوم بمقر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، وذلك عقب انتهاء نظر الطعن المقدم ضد اتفاقية ترسيم الحدود بمجلس الدولة وانتهاء جلسة استئناف الحكم الصادر ضد مسجونين الدقى والعجوزة المحكوم عليهم بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على ذمة تظاهرهم للاعتراض على اتفاقية ترسيم الحدود.


الأكثر قراءة



print