الخميس، 16 مايو 2024 04:01 ص

خبر سلبى.. انقلاب سيارة ترحيلات على طريق "قنا سوهاج" الصحراوى وإصابة 8 أمناء ومساجين

خبر  سلبى.. انقلاب سيارة ترحيلات على طريق "قنا سوهاج" الصحراوى وإصابة 8 أمناء ومساجين انقلاب سيارة ترحيلات
السبت، 21 مايو 2016 09:04 ص
كتب أحمد الجعفرى
حصل "برلمانى" على التفاصيل الكاملة لحادث انقلاب سيارة الترحيلات بالطريق الصحراوى "قنا– سوهاج"، والذى أسفر عن إصابة عددا من السجناء وأفراد من الحراسة، أثناء انتقالها من المنيا فى طريقها إلى سجن قنا العمومى.

تفاصيل قضية سيارة الترحيلات بدأت صباح أمس الجمعة، حينما خرجت سيارة الترحيلات من محافظة المنيا تقل على متنها 14 سجينًا متهمين فى قضايا متعددة، متوجهة إلى سجن قنا العمومى لتسليم السجناء لإدارة السجن، تنفيذا لتعليمات الإدارة العامة لمصلحة السجون، وفى الكيلو 45 على طريق "سوهاج– قنا" الصحراوى، انقلبت السيارة، وأُصيب عدد من السجناء وأفراد الحراسة.

تلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا بالحادث، وعلى الفور انتقل فريق من رجال الإدارة العامة للمرور، ورجال الشرطة بمديرية الأمن لموقع الحادث، وعدد من سيارات الإسعاف الذين تولوا نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت مصادر أمنية أن عدد المصابين فى الحادث بلغ 5 مساجين، وتنوعت إصاباتهم بين سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وأن حالتهم الصحية مستقرة، فضلاً عن فرد حراسة من قوة التأمين المكلفة بحماية مأمورية الترحيلات.

فيما قال مصدر طبى مسئول بمستشفى قنا العام، إن المستشفى استقبل 8 مصابين فى حادث انقلاب سيارة الترحيلات، من بينهم 5 مجندين، 4 منهم إصابات طفيفة وتلقوا العلاج، وآخر مصاب بكسر فى العمود الفقرى، و3 سجناء جميعهم إصابات طفيفة.

وتضم قائمة مصابى أمناء شرطة: نادى عازر، وماهر جمال، ونادى سمير أبو زيد، وربيع خليفة، وعبده فرحات، و3 مساجين، وهم شاذلى حسنين أحمد من أسيوط، وسيد حسن إسماعيل من سوهاج، وشاذلى عبد القادر من أسيوط.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن سبب الحادث، هو انفجار أحد إطارات السيارة، ما تسبب فى اختلال عجلة القيادة من جانب السائق، وانقلاب السيارة بعدما فشل السائق فى السيطرة عليها، ومن المقرر التحفظ على السيارة وعرضها على مهندس فنى لفحصها.


print