السبت، 11 مايو 2024 07:29 ص

ساعات على إغلاق باب الترشح لرئاسة حزب "العدل" ولم يتقدم احد

ساعات على إغلاق باب الترشح لرئاسة حزب "العدل" ولم يتقدم احد حمدى السطوحى رئيس حزب العدل
الخميس، 19 مايو 2016 12:10 م
كتب مصطفى عبد التواب
بالرغم من تبقى ساعات على إغلاق باب الترشح داخل للانتخابات الداخلية بحزب العدل، والمقرر له نهاية اليوم الخميس، لم يترشح أحد لمنصب الرئيس أو الأمين العام حتى اللحظة الراهنة، وكذلك لم يتقدم الرئيس الحالى للحزب المهندس حمدى السطوحى أو الأمين العام الحالى عبد المنعم إمام، للانتخابات المقرر عقدها فى 31 من الشهر الجارى .

المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل قال لـ "برلمانى" إنه ما زال يدرس ترشحه لولاية جديدة فى ضوء متغيرات الوضع السياسى الذى تعيشه مصر، علاوة على متغيرات الحزب الداخلية، مؤكداً أن الساعات القادمة ستحسم الأمر .

من جانبه قال عبد المنعم إمام الأمين العام لحزب العدل أن باب الترشح لرئاسة الحزب ومنصب الامين العام سيغلق الخميس القادم، مضيفاً لـ "برلمانى" أنه لم يحسم حتى الآن ترشحه لمنصب الأمين العام مرة أخرى ومازال يدرس قراره فى ضوء الوضع السياسى للحزب .

وكشفت مصادر من داخل اللجنة المشرفة على الانتخابات بالحزب أنه قد تلجأ لمد موعد اغلاق باب الترشح فى حال لم يتقدم احد من أعضاء الحزب للترشح على منصب الرئيس والأمين العام مؤكده انه هذا سيأتى بما لا يتعارض مع الوقت الكافى لفترة الطعون وإجراء الانتخابات فى 31 من الشهر الجارى .

وتوقعت المصادر أن يتم تأجيل المؤتمر العام للحزب حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو حتى تكون الامور استقرت داخل الحزب ويتقدم عدد من القيادات لشغل المناصب الجديدة، علاوة على الاتفاق داخل الحزب على وضع تصور لمرحلة ما بعد الانتخابات .


print