الأحد، 05 مايو 2024 06:36 ص

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى تزوير تأشيرات فريق كرة الجرس للمكفوفين

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى تزوير تأشيرات فريق كرة الجرس للمكفوفين مباراة لكرة الجرس
السبت، 14 مايو 2016 12:39 ص
كتب أحمد إسماعيل
استعجلت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار أشرف زيدان، وبإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تقرير الطب الشرعى وخبراء التزييف فى واقعة تزوير تأشيرات السفر الخاصة بالفريق الإدارى المرافق للاعبين لفريق كرة الجرس للمكفوفين.

وأدلى موظف باتحاد الإعاقة البصرية "المكفوفين" باعترافات أمام النيابة قائلا، إنه كان يسهل لرئيس نادى الإيمان بالسيدة زينب وصاحب شركة السياحة الأوراق الرسمية من المخاطبات الخاصة باتحاد الإعاقة التى يستغلها فى مخاطبة الاتحادات الأوروبية للتنسيق على بعثات السفر، موضحًا أنهم كانوا يستغلون هذا المراسلات للنصب على المواطنين من خلال التأشيرات المزورة.

وأكد المتهم أن صاحب شركة السياحة ورئيس النادى قاموا ببيع عشرة تأشيرات مزورة لأفراد منتحلين صفة إداريين بفريق المكفوفين مقابل 85 ألف جنيه للتأشيرة الواحدة، وتم إلقاء القبض على أحدهم أثناء سفره إلى دولة فرنسا، ما كشف باقى التأشيرات المزورة الأخرى.

وقال موظف الاتحاد خلال أقواله أمام النيابة: "إن رئيس الاتحاد أخطر وزارة الشباب والرياضة بأن أعضاء الفريق لم يتمكنوا من السفر بسبب الميزانية والتأشيرات".

كما تبين من خلال تحقيقات النيابة أن صاحب شركة السياحة المتهم فى الواقعة مطلوب فى عدد من قضايا النصب، وأن هذه الواقعة ليست الأولى.

print