السبت، 18 مايو 2024 12:15 م

هانى الناظر: حملة "دعم ضحايا الرويعى" تهدف لمساعدة المتضررين من حريق العتبة

هانى الناظر: حملة "دعم ضحايا الرويعى" تهدف لمساعدة المتضررين من حريق العتبة حريق العتبة
الأربعاء، 11 مايو 2016 08:01 ص
كتب إبراهيم سالم
قال هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث السابق، إن الهدف الرئيسى من وراء تدشين صفحة "دعم ضحايا الرويعى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، هو تقديم كافة أنواع الدعم المادى والمعنوى والأدبى للمتضررين من حريق منطقة الرويعى بالعتبة.

وأكد "الناظر" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن المبادرة لا تهدف إلى جمع التبرعات، وإنما تخاطب المؤسسات الخيرية مثل "جمعية مصر الخير، والأورمان، بفتح حسابات بالبنوك لجمع التبرعات لدعم الأهالى وأصحاب المنازل وصغار البائعين فقط، مشيرا إلى أنه توجد مجموعة كبيرة من الشباب تساهم فى المبادرة.

واشار "رئيس المركز القومى للبحوث"، إلى أنه أعلن فتح عيادته الخاصة لمصابى حريق العتبة بالمجان دون أى مقابل، حيث إنه بعد العلاج من إصابات الحروق تبدأ مراحل أخرى فى العلاج وهى إخفاء آثارها، معلقا "عيادتى تحت أمركم وجاهز لاستقبال أى حالة تحتاج رعاية جلدية لعلاج آثار الحروق أو ما شابه ذلك من مشكلات، كما أننى مستعد لأى استشارة طبية لكل من تعرض لمشكلة فى الجلد نتيجة الحريق، وكما قلت بدون أى مقابل".

ودعا "الناظر"، عدد من الشركات الكبرى ومؤسسات الاتصالات "فودافون وأورنج واتصالات"، نظرا لوجود اتجاهات لهم فى عمل الخير، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم بنشر أية أرقام حسابات بنكية لمؤسسات رسمية عبر الصفحة الرسمية التى تم تدشينها من قبل.


print