الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:35 ص

مرشح "المصريين الأحرار" بالسنطة: الاهتمام بالفلاح والصحة والتعليم والشباب من أهم أولوياتى

مرشح "المصريين الأحرار" بالسنطة: الاهتمام بالفلاح والصحة والتعليم والشباب من أهم أولوياتى محمد السيد عامر مرشح حزب المصريين الأحرار
الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:15 ص
الغربية مصطفى عادل
قال محمد السيد عامر، مرشح حزب المصريين الأحرار فى انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، إن النهوض بالتعليم والشباب والصحة والاهتمام بمشاكل الفلاح من أهم أولويات برنامجه الانتخابى.

وأضاف "عامر"، أن الاهتمام بالتعليم من خلال تطوير المناهج التعليمية وإصلاح المنظومة التعليمية بشكل كامل والتركيز على المعلم، الذى يعد أصل العملية التعليمية، بالإضافة إلى تطوير وإصلاح المدارس الحالية وإنشاء مدارس جديدة فى قرى السنطة للتخفيف من كثافة الطلاب داخل الفصول.

وأضاف"عامر"، أن الفلاح البسيط يأتى على أهم أولوياته من خلال التدخل لدى المسؤولين لحل مشاكل الفلاحين، والتى تتمثل فى توفير الأسمدة اللازمة وتسويق الإنتاج وتطهير مصادر مياه الرى وتغطية المصارف، وأن يشمل التأمين الصحى للفلاحين البسطاء.

وتابع "عامر" أنه سيعمل على استكمال مشاريع الصرف الصحى المتوقفة فى قرى السنطة وإنشاء مشاريع الصرف الصحى ومحطات لمياه الشرب فى القرى المحرومة منها.

وتابع عامر "أنه يركز أيضًا على تطوير الوحدات الصحية وحدات طب الأسرة، لكى تكون قادرة على خدمة المواطن البسيط وتجهيزها بالمعدات الطبية والأدوية اللازمة حتى يتثنى للمواطن الحصول على خدمة طبية فى أى وقت، لكى لا يقطع مسافات كبيرة للوصول إلى المستشفيات بطنطا والمحلة، وأن تشمل مظلة التأمين الصحيح جميع المواطنين والعمالة المؤقتة والفلاح البسيط حتى يتثنى للجميع أن يتلقوا خدمة علاجية تليق بهم".

وعن الشباب فأكد المرشح محمد السيد عامر، أن الشباب لهم مكانة خاصة فى برنامجه الانتخابى، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالاهتمام بالشباب وعدم تهميش دورهم، مشيرًا إلى أنه سيسعى لاستغلال أفكار الشباب وتشكيل فريق معاون له من الشباب للنزول إلى المواطنين للاختلاط بهم والعمل على حل مشاكلهم وتمكينهم فى المناصب القيادية إيمانًا بدور الشباب فى النهوض بالاقتصاد وبناء الوطن.



الأكثر قراءة



print