الأحد، 19 مايو 2024 06:08 م

مدير أمن الغربية يتفقد تأمين المسجد الأحمدى بطنطا ويشدد على توسيع دائرة الاشتباه

مدير أمن الغربية يتفقد تأمين المسجد الأحمدى بطنطا ويشدد على توسيع دائرة الاشتباه اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية
الجمعة، 06 مايو 2016 04:40 م
الغربية – عادل ضرة
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا، ونَبَّهَ على خدمات تأمين المسجد بشدة اليقظة وتوخى الحيطة، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى.

وقابل مدير الأمن بعض المواطنين واستمع لشكواهم، وشاركه فى الجولة كل من اللواء محمد جابر، مساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية، والعميد محمد السروجى، مأمور قسم أول طنطا، وعدد من ضباط المباحث.

وتفقد اللواء نبيل عبد الفتاح شوارع المديرية، ووَجَّهَ برفع كل "الأكشاك" المخالفة والإشغالات الموجودة على الأرصفة، وتحرير محاضر للمخالفين منهم، والتنسيق مع محافظ الغربية للعمل على غلق المحلات والأكشاك التى تشغل الطريق العام وغير الملتزمة برفع الإشغالات من على الأرصفة، التى تعوق حركة سير المشاه والمواطنين، ورفع كل السيارات المخالفة والانتظار الخاطئ لتسيير الحركة المرورية. كما تفقد القول الأمنى بدائرة قسمى أول وثان طنطا للوقوف على مدى استعداتهم وجاهزيتهم لمواجهة أى ظرف طارئ، وتأكد من تجهيزات القوات وانتظامها بالخدمة.

وحث مدير الأمن القوات على تكثيف جهودها لإشعار المواطنين بالأمن والأمان وتحقيق الردع العام والخاص، ونَبَّهَ مدير الأمن الضباط بضرورة تطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.


الأكثر قراءة



print