الأحد، 28 أبريل 2024 02:34 ص

النائبان صدقى هيكل و"الزياتى" يرافقان محافظ القليوبية لتفقد أعمال "الطريق البديل"

النائبان صدقى هيكل و"الزياتى" يرافقان محافظ القليوبية لتفقد أعمال "الطريق البديل" النائب صدقى هيكل
الأربعاء، 04 مايو 2016 01:54 م
كتب عبدالوهاب العفيفى
تفقد اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية صباح اليوم الأربعاء، أعمال الطريق البديل الذى من المقرر إنشاءه من "القلج" إلى الدائرى، لتخفيف الكثافات المرورية، بحضور النائبين صدقى هيكل، ورضوان الزياتى، والمهندس مصطفى عباس، السكرتير العام المساعد، ونجوى العشيرى رئيسة مدينة الخانكة.

ويبلغ طول الطريق 2.5 كيلومتر وعرضه ما بين 12 إلى 13 متر تقريبًا، ويبدأ الطريق من نزلة مصرف البلبيسى مرورًا بنقطة مرور القلج حتى الطريق الرئيسى "المرج– الخانكة" وتبلغ تكلفة الطريق 5 ملايين جنيه تقريبًا.

وأصدر المحافظ أوامره بسرعة الانتهاء من الطريق بالتعاون مع مديرية الطرق، وأكد ضرورة المشاركة المجتمعية لأعضاء مجلس النواب لدعم السلطة التنفيذية من أجل تنمية المدن والقرى، ورفع مستوى الخدمات والعمل على تحقيق مطالب المواطنين.

وقال النائب رضوان الزياتى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إنه دعى المحافظ إلى زيارة مدينة الخانكة للوقوف على المشاكل العديدة التى يعانى منها أهالى المنطقة وطرق حلها.

وأشار إلى أنه من المقرر زيارة المحافظ والنواب الوحدة الصحية، والوحدة المحلية، ومركز الشباب، كما سيناقش المحافظ مشكلة القمامة، وكذلك افتتاح الملاعب الجديدة بمركز شباب الأمل فى الخانكة.

print