الخميس، 09 مايو 2024 09:20 م

بالصور..نواب القليوبية يشاركون المحافظ فى تقديم التهنئة للأقباط بعدةكنائس

بالصور..نواب القليوبية يشاركون المحافظ فى تقديم التهنئة للأقباط بعدةكنائس جانب من التهنئة
الأحد، 01 مايو 2016 04:55 م
كتب عبدالوهاب العفيفى
قدم اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، التهانى للأقباط بالمحافظة احتفالا بعيد القيامة المجيد، ورافقه خلال الزيارة الدكتور صلاح حسب الله، والسيد عبدالسلام الخضراوى، والدكتور محمد الفيومى، والسيد حسين عشماوى، أعضاء مجلس النواب بالقليوبية، واللواء السعيد شلبى مدير أمن القليوبية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وممثلين عن الأوقاف والأزهر وبيت العائلة المصرية.

وبدأت الجولة بزيارة كنيسة بنها الأرثوذكسية، وكان فى استقباله الأنبا مكسيموس أسقف مدينة بنها وتوابعها ثم توجه المحافظ إلى الكنيسة الإنجيلية واستقبله القس إيميل أنور صليب، ثم مطرانية مدينة شبين القناطر، وكان فى استقباله الأنبا بطرس أسقف مطرانية شبين القناطر، واختتمت الجولة بتقديم التهنئة للأقباط بمطرانية شبرا الخيمة، وكان فى استقبالهم الأنبا مرقص أسقف مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها.

وأكد المحافظ على اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأشار إلى أن الشعب المصرى دائمًا نسيج واحد، ويد واحدة، تعمل لرفعة الوطن، مؤكدًا على أهمية أن تسود روح المحبة والتعاون والتسامح والإخلاص بين نسيج الأمة.
جانب من التهئنة (1)

جانب من التهئنة (2)

جانب من التهئنة (3)

جانب من التهئنة (4)

جانب من التهئنة (5)

جانب من التهئنة (6)

جانب من التهئنة (7)

جانب من التهئنة (8)



الأكثر قراءة



print