السبت، 11 مايو 2024 07:14 م

بالصور.. إعلان نتيجة انتخابات دائرة "عكاشة" بفوز محمد الشورى

بالصور.. إعلان نتيجة انتخابات دائرة "عكاشة" بفوز محمد الشورى اللجنة العامة تعلن فوز محمد الشورى بمقعد طلخا
السبت، 30 أبريل 2016 10:17 م
كتب محمد سعودى – تصوير حازم عبد الصمد
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة الستشار أيمن عباس، فوز محمد الشورى، بعضوية مجلس النواب عن المقعد الشاغر بدائرة طلخا ونبروه، حيث بلغ عدد الأصوات التى حصل عليها 32318 صوتًا، بينما حصل منافسه محمد إسماعيل على 28105 أصوات، فى انتخابات الإعادة على المقعد الشاغر بالدائرة.

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (1)

واستغل المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، مناسبة إعلان نتيجة انتخابات دائرة طلخا ونبروه، فى توجيه التهنئة إلى عموم الشعب المصرى، بمناسبة عيد القيامة المجيد، ومناسبة الإسراء والمعراج.

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (2)

وكانت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة، قد عقدت مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، للإعلان عن نتيجة جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية على مقعد دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية فى مجلس النواب.

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (3)

فى إطار ذلك، أكد محمد الشورى، الفائز بمقعد طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، فى الانتخابات التكميلية بعد إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، أنه سيشارك فى مسيرة بقرية دميرة فى طلخا، لشكر الأهالى على انتخابهم له فى جولة الإعادة بالدائرة .

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (11)

وأضاف الشورى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن المسيرة ستجوب كل أنحاء الدائرة ، وسيستمع إلى مشاكل الأهالى، للسعى على تنفيذيها بعد إتمام إجراءات دخوله البرلمان، موضحا أن المسؤولية أصبحت صعبة عليه، وأنه يسعى أن يكون مثال لأهالى الدائرة، وخاصة بعدما فقدوا الثقة فى مرشحهم السابق توفيق عكاشة .

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (10)

عضو اللجنة العليا للانتخابات: لم نتلق أى طعون على نتائج دائرة "طلخا ونبروه"


من جانبه، قال المستشار عادل الشوربجى عضو اللجنة العليا للانتخابات: إن اللجنة لم تتلق حتى الآن، أى طعون على نتائج التى أعلنتها اللجنة العامة بدائرة "طلخا ونبروه" بمحافظة الدقهلية_وهى ذات دائرة النائب توفيق عكاشة الذى اسقطت عضويته، موضحًا أن الفترة المقررة لتلقى الطعون على نتائج الانتخابات تكون خلال 24 ساعة.

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (5)

وكانت اللجنة العامة بالدائرة قد أعلنت فوز النائب محمد الشورى على منافسه جمال عبد الظاهر مرشح حزب مستقبل وطن، فى الانتخابات التى تم إجرائها على مقعد الدائرة بعد خلوه بإسقاط العضوية عن توفيق عكاشة "نائب التطبيع".

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (4)

وحضر الانتخابات 61539 ناخبًا من بين 416 ألفًا و442 ناخبًا، وسجلت الأصوات الباطلة 1202 والأصوات الصحيحة 60337، حيث حصل جمال عبد الظاهر رقم 1 رمز القلم على 28073، وحصل محمد نجاح الشورى رقم 2 رمز الأتوبيس على 32264 صوتا، وبذلك يتقدم "الشورى" بـ4191 صوتًا.

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (6)

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (7)

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (8)

التفاصيل الكاملة لإعلان نتيجة انتخابات دائرة عكاشة بفوز محمد الشورى (صور) (9)


print