الأربعاء، 29 مايو 2024 03:54 ص

النائب محمد زين الدين: عدم وجود "أبو حمص" فى خريطة المشروعات سبب رفضى لبرنامج الحكومة

النائب محمد زين الدين: عدم وجود "أبو حمص" فى خريطة المشروعات سبب رفضى لبرنامج الحكومة محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة
الخميس، 21 أبريل 2016 01:12 م
كتبت فاطمة علام
قال محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إنه رفض برنامج الحكومة، لأنه حينما اطلع على المشروعات، تفاجأ بعدم وجود مركز أبو حمص وإدكو التابع لهما غير متواجدين بخريطة المشروعات، وكأنها بلاد نائية وغير موجودة فى خريطة الدولة ــ على حد وصفه.

أضاف "زين الدين" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه كان موافقًا على برنامج الحكومة حتى صباح التصويت، وعند علمه أن المركز التابع له ليس ضمن خريطة المشروعات، ولا توجد خطة لتحسين التعليم والصحة والصرف به، رفض البرنامج.

تابع عضو مجلس النواب: "هذا التجاهل الذى حدث من قبل الحكومة لدائرة مركز أبو حمص وإدكو مرفوض، لأنها من البلاد التى شهدت السيول فى العام الماضى، والميزانية التى أعلن عنها الرئيس، والتى تمثل 2 مليار للإسكندرية والبحيرة، لم نر منهم شيئًا، وبالتالى لم يسمح لى ضميرى أن اختار حكومة عاجزة عن تحقيق جزء بسيط من المطلوب منها".

أكد زين الدين، أنه كان يتمنى أن تكون نسبة الرفض أكبر من ذلك من قبل النواب، حتى تعلم الحكومة أن لديها رقيبًا، وتكون وسيلة ضغط لتؤدى المطلوب منها فى وقت قصير، وتنجز الأعمال.


print