السبت، 18 مايو 2024 10:39 ص

الرقيعى:نتواصل مع أهالى سيناء لتحديد الأوراق المهمة لعرضها على جلسة الاستماع بالبرلمان

الرقيعى:نتواصل مع أهالى سيناء لتحديد الأوراق المهمة لعرضها على جلسة الاستماع بالبرلمان النائب سلامة الرقيعى
السبت، 09 أبريل 2016 11:07 ص
كتب إبراهيم سالم
قال سلامة الرقيعى، عضو مجلس النواب بمحافظة شمال سيناء، عن حزب الإصلاح والتنمية، إنه توجه بدعوة عامة لأهالى سيناء لحضور جلسة الاستماع المقرر عقدها الإثنين المقبل، بقاعات المجلس مع عدد كبير من النواب على رأسهم البرلمانى سليمان وهدان وكيل المجلس، مشيرا إلى أن سيكون مضمونها طرح قضايا عامة ومن الحكمة أن يكون الحضور على قدر المؤهلين لطرح وشرح تلك القضايا بإلمام واسع.

وأضاف "النائب السيناوى" فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أنه ليس المقصود الحضور الجماهيرى الذى ينسى بعضه بعضا ويختلط فيه الأمر ويغيب عنه الفكر ويصعب على السامع الانتباه والنشر، وإنما الحضور الفاعل المنضبط الذى يليق بسيناء، مشيرا إلى أن المناطق الساخنة هى الأولى بالرعاية وإن كانت سيناء كلها تحتاج إلى عناية.


وأكد "الرقيعى"، أنه توجه إلى أهل سيناء بأن كل من لديه ورقة عمل أو رؤية أو قضية عامة أو مشكلة عامة أن يرسلها للنواب فى موعد غايته السبت لطباعتها لتكون تحت نظر اللجنة التى ستقوم بمقابلة أهالى سيناء.

يذكر أن المجلس حدّد يوم الإثنين المقبل، لعقد جلسة استماع لشيوخ القبائل والقوى السياسية بالمحافظة، بالتنسيق مع البرلمانى سليمان وهدان، وكيل المجلس ورئيس الوفد البرلمانى الذى كان مقرّرًا له أن يزور المحافظة خلال الفترة الماضية، وذلك كبديل مؤقت عن الزيارة التى تم إرجاؤها لأجل غير مسمى بسبب الظروف الأمنية فى شمال سيناء.



print