الجمعة، 14 يونيو 2024 08:21 ص

"واتس اب برلمانى".. مواطن: 3 قرى ببنى سويف تعانى من ضعف المياه وتلوثها طوال العام

"واتس اب برلمانى".. مواطن: 3 قرى ببنى سويف تعانى من ضعف المياه وتلوثها طوال العام المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
الخميس، 07 أبريل 2016 10:41 ص
كتبت كرستين سامى
استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "50000 مواطن بقرى تزمنت الشرقية والدوية والزرابى مركز بنى سويف يعانون من مشكلة ضعف مياه الشرب وتلوثها صيفا وشتاء، ولا تصل المياه إلا بالرفع بالمواتير مما يكلفنا ثمن المياه مرتين كهرباء ومياه. وحصر المسئولون بشركة المياه بعد عامين من المتابعة السبب فى الحاجة لتغيير خط مواسير ابستوس المحرم دوليا بطول 800 متر بتكلفة 278500، وسلمت المقايسة لرئيس المدينة منذ ثلاثة شهور، والرد لا توجد اعتمادات وتنفق المحافظة الملايين لرصف الشوارع ونحن لا مجيب لنا، خاطبنا النواب ولا مجيب كيف نصل للسيد المحافظ؟".

واتس-اب-برلمانى..-مواطن-3-قرى-ببنى-سويف-تعانى-من-ضعف-المياه-وتلوثها-طوال-العام

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.



print