الأربعاء، 01 مايو 2024 02:55 ص

اخبار شمال سيناء.. حسام رفاعى يثنى على قرار مؤسسة "حياة" ببناء مستشفى أورام بالمحافظة

اخبار شمال سيناء.. حسام رفاعى يثنى على قرار مؤسسة "حياة" ببناء مستشفى أورام بالمحافظة حسام رفاعى عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء
الخميس، 31 مارس 2016 10:43 ص
كتب إبراهيم سالم
أثنى البرلمانى الدكتور حسام رفاعى، عضو مجلس النواب عن دائرة العريش بمحافظة شمال سيناء، على قرار مؤسسة "حياة" للتنمية والأعمال الإنسانية، برئاسة السفير ناصر الشوربجى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، بشأن التجهيز لبناء أول مستشفى للأورام فى المحافظة، بتبرعات خيرية، واعتبار المشروع أحد أهم أهدافها وأوليات عملها.

وأكد "رفاعى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن مثل هذه الأعمال الخيرية، وغيرها من الأعمال والخطوات التى تتخذها الحكومة فى الفترة الراهنة، خير دليل على إعادة إعمار سيناء والنهوض بها من خلال خطة تنمية متكاملة، مشيدًا أيضًا بقرار رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، بفصل جامعة العريش عن جامعة قناة السويس، ومؤكّدًا أن هذا القرار خير رد على المزايدين على أهل سيناء والمطالبين بتهجيرهم.

يذكر أن اللواء مدحت لبيب، عضو مجلس أمناء مؤسسة "حياة"، كان قد أشار إلى أن المؤسسة اتخذت مقرا لها على ساحل مدينة العريش، لعقد الاجتماعات وإدارة مشروع بناء مستشفى الأورام الخيرى، من خلال لجان متخصصة فى تلقى تبرعات الأراضى وفحصها من الجهات الرسمية.


print