الجمعة، 17 مايو 2024 01:00 م

النائب عمر حسنين: مشاورات لنواب القليوبية لاختيار ممثلين بلجنة مناقشة بيان الحكومة

النائب عمر حسنين: مشاورات لنواب القليوبية لاختيار ممثلين بلجنة مناقشة بيان الحكومة النائب حسن عمر حسنين
الإثنين، 28 مارس 2016 10:40 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب حسن عمر حسنين، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة العبور والخانكة والخصوص، بمحافظة القليوبية، إنه تجرى مشاورات بين عدد من نواب محافظة القليوبية لاختيار ممثلين لهم داخل لجنة الخمسين الخاصة بمناقشة بيان الحكومة، موضحًا سنحسم الأمر ونتقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للانضمام للجنة.

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن بيان الحكومة الذى عرضه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال جلسة البرلمان أمس، كلام كويس، قائلًا: "لو استطاعت الحكومة تنفيذ 60% مما عرضته فإن ذلك سيعد إنجاز، بسبب كثرة الأزمات التى تعانى منها مصر".

واستنكر أصغر نواب البرلمان سنًا، عدم تطرق بيان حكومة شريف إسماعيل إلى كيفية الاهتمام بالشباب، وكيفية دمجهم فى المجتمع، خاصة أن العام الحالى 2016 هو عام الشباب، قائلًا: "كان يحتم على الحكومة الإشارة إلى الشباب فى برنامجها".

وعن أولويات التنفيذ، قال النائب المستقل، إن المحاور السبعة التى تم طرحها كلها أولويات لدى المصريين، مشيرًا إلى أن هناك أولويات ملحة هى إصلاح منظومة التعليم لانهيارها التام، وأهميتها للنهوض بمصر، بالإضافة إلى سد النهضة.


الأكثر قراءة



print