الجمعة، 17 مايو 2024 06:09 ص

اخبار الشرقية.. حسن السيد: استعرضت عدّة مشكلات مع مدير الأمن أهمها تراخيص التوكتوك

اخبار الشرقية.. حسن السيد: استعرضت عدّة مشكلات مع مدير الأمن أهمها تراخيص التوكتوك حسن السيد عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
الأحد، 27 مارس 2016 12:05 ص
كتب إبراهيم سالم
قال

اللواء حسن السيد

، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن فى دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إنه التقى اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، واستعرض معه خلال اللقاء الملف الأمنى بالمحافظة، وسبل حل المشكلات القائمة، وعلى رأسها مشكلة الاختناقات المرورية فى مدينة الزقازيق وكل أرجاء المحافظة.

وأكد "السيد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت – أن اللقاء شهد الاتفاق على مجموعة من الحلول لعدد من المشكلات القائمة، ومنها مشكلة التوكتوك وضرورة ترخيصه بقيمة تقارب 200 جنيه فقط، على أن يتم الترخيص فور تقدم صاحب التوكتوك للفحص والترخيص دون أثر رجعى لتاريخ عمل التوكتوك، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية سيتم تكثيفها بالشوارع، وأن التوكتوك غير المرخص سيتم ضبطه ومصادرته فورًا.

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، إلى أن أسلوب وطريقة فتح الشوارع المحيطة بمديرية الأمن وفق رؤية وخطة واضحتين، سيساهم فى تسهيل الحركة المرورية فى منطقة وسط البلد، وأنه اتفق مع مدير الأمن على حل مشكلة الإشغالات والباعة الجائلين بما يحافظ لهم على مصدر رزقهم ويقلل من تأثيرهم على الانسياب المرورى والمظهر الحضارى للمدينة.


print