الجمعة، 26 أبريل 2024 12:13 م

اخبار الاسكندرية.. إلهام المنشاوى: رئيس السكة الحديد بالمحافظة وعد بتطوير المزلقانات

اخبار الاسكندرية.. إلهام المنشاوى: رئيس السكة الحديد بالمحافظة وعد بتطوير المزلقانات إلهام المنشاوى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الخميس، 24 مارس 2016 09:31 ص
كتب إبراهيم سالم
قالت إلهام المنشاوى، عضو مجلس النواب بدائرة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية، إنها التقت المهندس شوقى عبد القادر، رئيس هيئة السكة الحديد بالمحافظة، لمتابعة مشكلات المزلقانات والعمل على تطويرها، مشيرة إلى تأكيده على أنه تم البدء بمزلقان "ونجت والظاهرية" وتركيب بوابات يدوية "شادوف" لإغلاق المزلقان، ومن المنتظر أن ينتهى العمل فى المزلقان وتركيبه وبدء تشغيله الأحد المقبل.

وأضافت إلهام المنشاوى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس – أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال العمل فى باقى مزلقانات المحافظة، لحين الانتهاء منها بالكامل، مشيرة إلى أن رئيس السكة الحديد بالمحافظة أكد أيضًا على دراسة إنشاء 5 "كبارى سيارات" فى مناطق متعددة بالمحافظة.

وأكدت عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل أول بالإسكندرية فى تصريحاتها، أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، وأنها ستقدم الطلبات اللازمة لإنشاء الكبارى التى تحتاجها الدائرة فى الأوقات الحالية، إذ إنه لا يوجد للدائرة نصيب فى الكبارى الحالية، لضيق المساحة وعدم توفر الشروط المناسبة لإقامتها.


print