السبت، 18 مايو 2024 07:08 م

ضبط هارب بأسوان وبحوزته "آر بى جى" وجرينوف وطن بانجو و3 كيلو جرامات أفيون (فيديو)

ضبط هارب بأسوان وبحوزته "آر بى جى" وجرينوف وطن بانجو و3 كيلو جرامات أفيون (فيديو) ضبط هارب بأسوان
الثلاثاء، 22 مارس 2016 07:06 م
كتب إبراهيم قاسم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أسوان، من ضبط هارب ومطلوب ضبطه فى عدة قضايا، عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية معه، وبحوزته مدفع "آر. بى. جى"، ورشاش جرينوف، وعدد من قطع الأسلحة النارية والذخائر، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قد تلقت معلومات تفيد برصد موقع المتهم الهارب، "عبد الرحيم. م. ع"، وشهرته الإمبراطور، 32 سنة، هارب من تنفيذ حكم بالسجن 15 سنة ومطلوب ضبطه فى عدة قضايا قتل عمد ومخدرات، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت من ضبطه فى حملة أمنية موسعة، بالاشتراك مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن المركزى.

وقد أكدت التحريات الأمنية، قيام المتهم بوضع يده والاستيلاء على قطعة أرض بمساحة 500 فدان تحت الجبل فى أسوان، ومع اقتراب أفراد الحملة الأمنية من موقعه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة المكلفة بضبطه، وحدث تبادل لإطلاق النار، حتى تمكنت القوات من السيطرة عليه وأمكن ضبطه، وتبين أن بحوزته مدفع "آر. بى. جى" بالقاذف، ورشاش جرينوف، و5 بنادق آلية وبندقية F.N و6 مفجرات وقنبلتين يدويتين وفردًا روسيًّا "محلى الصنع"، وعددًا من الطلقات مختلفة الأعيرة، إضافة إلى طن من مخدر البانجو و3 كيلو جرامات من الأفيون وسارتين "دفع رباعى".

يُذكر أن الأيام الماضية شهدت زيارة وفد برلمانى رفيع المستوى لمحافظة أسوان، فى إطار اهتمام مجلس النواب بالمناطق الحدودية وتلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة المحافظات والمناطق الحدودية والتعرف على مشكلاتها على أرض الواقع، وخلال الزيارة طالب الوفد الجهات التنفيذية بالمحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين من المخاطر التى تحدق بهم.


print