الجمعة، 03 مايو 2024 11:56 ص

اخبار المنوفية.. محمود الخشن: لقاء رئيس الوزراء محاولة لوضع حلول مشتركة للمشكلات

اخبار المنوفية.. محمود الخشن: لقاء رئيس الوزراء محاولة لوضع حلول مشتركة للمشكلات محمود الخشن عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية + المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
الإثنين، 21 مارس 2016 05:10 م
كتب أحمد أبو حجر
اعتبر النائب محمود الخشن، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بنواب محافظة المنوفية، فى إطار لقاءاته المتتالية مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظات المختلفة، للحوار حول القضايا والموضوعات التى تخص الدوائر ومطالب المواطنين والعمل على وضع آليات عملية مشتركة للحل بالتعاون بين السلطة التنفيذية والنواب.

وتابع "الخشن" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن هناك عددًا من المشكلات التى يجب وضعها فى الاعتبار، مثل توصيل مشروعات الصرف الصحى للقرى المحرومة، واستكمال المشروعات المتوقفة قبل انتهاء عمرها الافتراضى دون الاستفادة منها.

وشدد عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، على ضرورة التصالح بين المواطنين المخالفين فى البناء على الأراضى الزراعية، قائلا: "الإزالة لن تفيد الدولة، والأراضى التى تم البناء عليها لن تتم زراعتها مرة أخرى، وعلى الدولة أن تستفيد من غرامات البناء أفضل من الإزالة لحين صدور قانون البناء الموحد".

جدير بالذكر، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يلتقى أعضاء المجلس عن محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، يليه لقاء النواب عن محافظة المنيا غدًا الثلاثاء، ثم أعضاء مجلس النواب عن محافظتى الجيزة والقاهرة، بواقع يومين متتاليين لكل منهما.


print