الجمعة، 03 مايو 2024 01:24 م

أخبار المنوفية.. صابر أبو يوسف: أطالب رئيس الوزراء بتوصيل الغاز إلى أشمون

أخبار المنوفية.. صابر أبو يوسف: أطالب رئيس الوزراء بتوصيل الغاز إلى أشمون النائب صابر أبو يوسف
الإثنين، 21 مارس 2016 11:00 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال صابر أبو يوسف، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، إنه سيطالب رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، خلال لقائه اليوم الإثنين، مع نواب محافظة المنوفية، بضرورة العمل على توصيل الغاز إلى مدينة أشمون على غرار باقى مدن المحافظة، خاصة أن خط الغاز الرئيسى موجود بالمدينة.

وتابع عضو مجلس النواب المستقل، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه سيطالب أيضًا بمساواة إيجار أراضى الدولة وطرح البحر بإيجار أراضى الأوقاف بثلاثة الآلاف جنيه للفدان فى العام، بعد زيادتها إلى 4500 جنيه، مشيرًا إلى أن أشمون تحتاج إلى محطة مياه مرشحة عملاقة لخدمة المدينة كلها بدلًا من المحطات الصغيرة والتى تعانى العديد من الأزمات.

ووصف "أبو يوسف" لقاءات رئيس الوزراء بالنواب بمحاولة إشراك السلطة التنفيذية للنواب فى وضع حلول عملية على أرض الواقع لأزمات المحافظات.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يلتقى اليوم الإثنين، أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، يليه لقاء النواب عن محافظة المنيا الثلاثاء، يعقبها أعضاء مجلس النواب عن محافظتى الجيزة والقاهرة، كل محافظة منهم على مدار يومين فيما يتعلق بالقاهرة والجيزة.


print