الأحد، 19 مايو 2024 01:04 ص

أسامة شرشر: اعتذرت عن السفر إلى شرم الشيخ مع الوفد البرلمانى بسبب ضحايا العريش

أسامة شرشر: اعتذرت عن السفر إلى شرم الشيخ مع الوفد البرلمانى بسبب ضحايا العريش النائب أسامة شرشر
الإثنين، 21 مارس 2016 09:25 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة سرس الليان ومنوف، بمحافظة المنوفية، إنه اعتذر عن السفر مع الوفد البرلمانى الذى تبدأ زيارته لمدن محافظة جنوب سيناء صباح اليوم الإثنين، مطالبًا بأن يكون السفر إلى شمال سيناء وزيارة الكمائن التى حدثت بها عمليات إرهابية، حتى نمنع المزايدات على البرلمان، مضيفًا: "هيزايدوا على النواب ويقولوا مينفعش يروحوا شرم الشيخ والدم المصرى مازال يسيل فى العريش".

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن عددًا من النواب المشاركين فى زيارة جنوب سيناء، قدموا اعتذارًا عن سفرهم تضامنًا مع دعوته، موضحًا أنه اقترح بأن يكون السفر إلى العريش لو بضعة ساعات حتى تكون رسالة للداخل والخارج بأن نواب الشعب ليسوا أقل تضحية من رجال الجيش والشرطة والمواطنين الأبرياء الذين يسقطون ضحايا للإرهاب بسيناء، قائلًا: "أقل تقدير بأن نكون معهم فى موقع الحدث، وهو أقوى من أى كلام".

كان الوفد بالرلمانى المشارك فى زيارة محافظة جنوب سيناء، قد غادر صباح اليوم القاهرة فى طريقة إلى محافظة جنوب سيناء، طبقًا للجدول الذى وضعته الأمانة العامة للمجلس لزيارة المناطق الحدودية برئاسة سليمان وهدان وكيل مجلس النواب.

ويأتى ذلك ضمن زيارة المناطق الحدودية وفقًا للوفود البرلمانية التى وضعها المجلس، بتعليمات وتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة المناطق الحدودية.


print