السبت، 18 مايو 2024 12:15 م

حزب "التيار الشعبى المصرى" بالمحلة يندد بفصل 8 عمال من شركة "وبريات سمنود"

حزب "التيار الشعبى المصرى" بالمحلة يندد بفصل 8 عمال من شركة "وبريات سمنود" حمدين صباحى
الثلاثاء، 08 مارس 2016 11:09 ص
كتب مصطفى النجار
ندد حزب التيار الشعبى المصرى بالمحلة الكبرى "تحت التأسيس"، بما قام به مجلس إدارة شركة وبريات سمنود من فصل ثمانية عمال بالشركة بدون سند قانونى للقرار الذى جاء كضربة انتقامية لإصرار العُمال على المُطالبة بحقوقهم المشروعة وحقوق الشركة المنهوبة علناً وكترهيب لكل عامل يحاول أن يقف فى وجه أى فساد.

وأعلن الحزب تضامنه الكامل مع عُمال الشركة الذين صدر بحقهم قرار فصل من مجلس إدارة الشركة، أمس، وهم: (هشام البنا - أحمد المنشاوى - أحمد صلاح - ياسر مصطفى - أحمد مصطفى - صلاح إبراهيم - محمد متولى - محمد صابر).

وطالب الحزب بسرعة التدخل والتحقيق بشأن هذا القرار "الانتقامى القمعى"، وسرعة رجوع العمُال إلى عملهم، كذلك سرعة التحقيق فى قضايا الفساد المالى والإدارى بالشركة، على حد ذكره فى بيان رسمى.

وجدد التيار الشعبى رفضه التام لفصل أى عامل كنوع من أنواع العقاب على المطالبة بحقه أو بحق شركته، وهو ما يتكرر بصفه منتظمة فى الآوانة الأخيرة، رداً على موجة الإضرابات والاحتجاجات التى تضرب الشركات والمصانع فى جميع القطاعات، وسط تجاهل تام من المسئولين فى موقف يثير آلاف من التساؤلات حول هذا الصمت المريب أمام ما يحدث للصناعة المصرية.


print