الأحد، 19 مايو 2024 09:48 ص

سوهاج.. اشتعال المنافسة بين مرشحى الإعادة فى الانتخابات البرلمانية بمركز المنشأة

سوهاج.. اشتعال المنافسة بين مرشحى الإعادة فى الانتخابات البرلمانية بمركز المنشأة مرشحى الإعادة بمركز المنشأة
الجمعة، 23 أكتوبر 2015 03:42 م
سوهاج عمرو خلف
تجرى فى مركز المنشأة الدائرة التاسعة بمحافظة سوهاج، انتخابات الإعادة بين 4 مرشحين والذين يتصارعون على الفوز بمقعدين، ورغم سخونة الانتخابات فى الدائرة وخاصة بعد خروج مرشحين كان لهم ثقل انتخابى، إلا أن المرشحين الذين يخوضون جولة الإعادة يتنافسون بشدة لحسم المعركة لصالحهم.

والمرشحون الذين يخوضون جولة الإعادة فى الدائرة التاسعة بمركز المنشأة هم المرشح فيصل محمد على حسن الشيبانى وشهرته فيصل الشيبانى، وهو مرشح مستقل وكان نائب سابق بالبرلمان وحصل على 19664 صوتا، ويتمتع بشعبية كبيرة ويعتمد على عائلته وخدماته التى قدمها للأهالى، منذ أن كان نائبا بالبرلمان ويعتبر من أقوى المرشحين، خاصة أنه حصل على أعلى الأصوات.

أما المرشح الثانى فهو عاطف عثمان سليمان حسين وشهرته عاطف كعربان وهو مرشح مستقل حصل على 10432 صوتا، وخاض الانتخابات قبل ذلك ولكنه لم يوفق، ويعتمد على عائلته بيت كعربان وشعبيته بين قرى المركز ويعتبر منافسا قويا للمرشح فيصل الشيبانى.

أما المرشح الثالث والذى يخوض جولة الإعادة فهو عادل شهاب الدين عبد اللطيف الشريف وشهرته عادل الشريف وحصل على 9950 صوتًا، وخاض الانتخابات قبل ذلك ولكنه لم يوفق وهو من عائلة الشريف المعروفة فى دائرة المركز ويعتمد على شعبية العائلة ونفوذها فى المركز.


وأخيرا المرشح علاء أبو زيد محمد أبو زيد وشهرته علاء الشمندى وهو مرشح مستقل ويعمل مأمور جمارك ويخوض الانتخابات للمرة الأولى فى تاريخه وحصل على 8898 صوتًا، وكان عضوا سابقا بالمجلس المحلى، ويعتمد على عائلته الشمندية، وكان منهم أعضاء بمجلس الشورى، كما يعتمد على سمعة عمه الراحل عبد الشمندى وخاله فاروق الشمندى اللذين كانا عضوين سابقين بمجلسى الشعب والشورى، وله شعبية كبيرة بين عائلته والشباب وأهالى قريته.





print