الجمعة، 17 مايو 2024 05:50 ص

أحمد المشنب نائب سوهاج: طالبنا رئيس الوزراء باستكمال مشروعات الصرف الصحى بقرى أخميم

أحمد المشنب نائب سوهاج: طالبنا رئيس الوزراء باستكمال مشروعات الصرف الصحى بقرى أخميم أحمد المشنب خلال لقائه برئيس الوزارء مع نواب سوهاج
الإثنين، 29 فبراير 2016 08:24 م
كتب عبد الجواد رضا
قال أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب عن دائرة أخميم بمحافظة سوهاج، إن اجتماع نواب المحافظة مع المهندس شريف إسماعيل اليوم، ناقش عددا من المشاكل العامة.

وأضاف المشنب فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن النواب عرضوا عددا من المشكلات على رئيس الوزراء من ضمنها مشروعات الصرف الصحى، ومشكلات التعليم والصحة والطرق والإسكان والبطالة، والانتهاء من طريق البحر الأحمر.

وأوضح أنه عرض عددا من المشاكل المتعلقة بدائرته من ضمنها المطالبة باستكمال مشروعات الصرف الصحى فى قرى دائرة أخميم وهى ندا والكوله والحاويس، بالإضافة إلى مطالبته بالانتهاء من طريق البحر الأحمر.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتى ضمن سلسلة من اللقاءات التى يعقدها "إسماعيل" فى إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس النواب، بهدف التعرف على المشكلات التى تواجهها دوائر الأعضاء على مستوى الجمهورية، والعمل على إيجاد حلول سريعة لها، بما يسهم فى تحسين الظروف والأوضاع المعيشية للمواطنين، إضافة إلى استعراض المشروعات التنموية والخدمية التى يتم تنفيذها فى المحافظات المختلفة.


print