الجمعة، 17 مايو 2024 06:40 ص

سولاف درويش نائبة دعم مصر: شعرت بمرارة فى خطاب الرئيس وسأتبرع بـ 5000 جنيه

سولاف درويش نائبة دعم مصر: شعرت بمرارة فى خطاب الرئيس وسأتبرع بـ 5000 جنيه سولاف درويش
الخميس، 25 فبراير 2016 02:01 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
قالت سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية، ومسؤولة الاتصال السياسى به، إنها تشكر الرئيس السيسى فى خطابه للمرأة ودفاعه عن البرلمان، مؤكدة بأنها ردًا على هذه المبادرة ستتبرع كبرلمانية بـ 5000 آلاف جنيه لصندوق تحيا مصر.

وأشارت إلى أن أغلب المتواجدين فى البرلمان بدون خبرات برلمانية سابقة وتفسيره لكل القضايا الموجودة على الساحة يدل على شعوره الجيد بالوضع الحالى ولمسه الواقع وعلمه بما يدور حوله والخبايا بين السطور، بالإضافة إلى رده الحجة بالحجة .

وأضافت سولاف فى تصريح لـ"برلمانى"، أن ما أحزنها هو شعور الرئيس بالمرارة والحزن الذى نقله إلينا من نبرات صوته على الأوضاع التى تمر بها البلاد إلا أن حواره كان شديدًا قويًا رد خلاله على كل تساؤلات الناس فى الشارع من خلال فتحه كل الملفات ولم يترك شيئًا إلا وتحدث فيه.

وتابعت سولاف أنه على الشعب والبرلمان كممثل عنه أن يكون لهم دور جيد فى مشاركة الرئيس لأنه لن يستطيع العمل بمفرده، ولذلك يجب علينا التكاتف كل فيما يخصه مع التحلى بالصبر.

وتساءلت فى تصريحات لـ"برلمانى": لا أعلم لم لا يشعر الناس بالإنجازات التى حققها الرئيس حتى وإن كانت بطيئة بعض الشىء؟

وأكدت النائبة أن الشعب المصرى لن يستهين بمبادرة الرئيس صبح على مصر بجنيه لأنها نابعة من تفكير سليم فإذا تبرع كل منا بجنية يعنى 90 مليون كل صباح كفيلة بأن تدفع الدولة للأمام مضيفة: "إحنا اللى هننقذ البلد مش هانستنى ناخد معونة من حد، ولو كل فكرة هانستهين بيها يبقى مش هنعمل حاجة خالص" .


print