الإثنين، 06 مايو 2024 03:43 ص

جهاز أكتوبر يبدأ حملة إزالة للوحدات السكنية والمحال التجارية المخالفة تمهيدًا لسحبها

جهاز أكتوبر يبدأ حملة إزالة للوحدات السكنية والمحال التجارية المخالفة تمهيدًا لسحبها حملة إزالى مبانى
الأربعاء، 17 فبراير 2016 10:28 م
كتب أحمد حسن
أكد المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه تم البدء فى إزالة وإغلاق المحلات والوحدات السكنية المخالفة بالمدينة، فى إطار الحملة التى يقوم بها الجهاز لاسترداد نحو ٣ آلاف وحدة سكنية مخالفة بالمدينة، والتى قام أصحابها بتحويلها من النشاط السكنى إلى النشاط التجارى والإدارى.

وأضاف المهندس عصام بدوى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - أنه تم اختيار الحى العاشر ليكون نقطة البداية، لافتًا إلى أنه تم التنسيق مع أجهزة الشرطة، والقيام بحملة موسعة لإزالة المحلات التجارية المخالفة وإغلاق وتشميع الوحدات السكنية المخالفة، ظهر الأربعاء، لحين التعاقد مع شركة لإعادة الشىء إلى أصله.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه سيتم سحب الوحدات المخالفة التى تتبع الجهاز، وكذلك الأمر بالنسبة للوحدات التابعة لهيئة تعاونيات البناء، أما بالنسبة للوحدات المملوكة للأهالى فسيتم إغلاقها وتشميعها واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية تجاه أصحابها.

كان المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، قد أشار فى تصريحات سابقة إلى أن الجهاز سيتعاقد مع شركة متخصصة فى عملية إعادة الشىء إلى أصله، مشيرًا إلى أنه فور التعاقد مع الشركة سيتم البدء فورًا فى إزالة كل المخالفات بالمدينة.

print