السبت، 18 مايو 2024 07:39 ص

رائف تمراز نائب الحسنية: المحافظ وافق على إصدار التراخيص اللازمة لإنشاء وحدة غسيل كلوى

رائف تمراز نائب الحسنية: المحافظ وافق على إصدار التراخيص اللازمة لإنشاء وحدة غسيل كلوى رئف تمراز نائب الحسنية
الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:47 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد

رائف تمراز

عضو مجلس النواب عن دائرة الصالحية الجديدة والحسينية ومنشة أبو عمر بمحافظة الشرقية، أن محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد وافق على إصدار التراخيص اللازمة لإنشاء وحدة غسيل كلوى، والتى يعكف الأهالى على إنشائها فى مدينة صن الحجر.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة الصالحية الجديدة والحسينية ومنشة أبو عمر بمحافظة الشرقية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن وكيل وزارة الصحة وافق على ترخيص وحدة الغسيل الكلوى الخاصة بمدينة سان الحجر، بالإضافة إلى أن المحافظ خالد سعيد، وافق منح أجهزة إضافية لوحدة الغسيل على نفقت المحافظة.

وأشار تمراز إلى أن المحافظ وافق على إنشاء عدد من الهيئات الحكومية داخل المدينة التى تم إنشاؤها منذ فترة قليلة، وهى لا تلقى أى أهمية على الرغم من أنها مدينة ترجع تاريخها إلى ما يقرب من 7 آلاف عام، ولم تلق أى اهتمام من قبل المحافظين السابقين.

جدير بالذكر، أن المحافظ اللواء خالد السعيد كان قد قسّم المحافظة إلى أربعة قطاعات، يلتقى نواب كل قطاع منهم على حدة، وذلك بعد لقاء عام جمعه بما يقرب من 37 نائبًا من ممثلى المحافظة فى البرلمان، وتم الاتفاق خلاله على التواصل والعمل من أجل صالح المواطن الشرقاوى، على حد تعبير النواب.


print